الأخبار

نوفوتيل بوابة أبوظبي يطرح عروضا مميزة خلال شهر رمضان

نوفوتيل بوابة أبوظبي يطرح عروضا مميزة خلال شهر رمضان
السائح السعودي| اخبار| أعلن فندق “نوفوتيل بوابة أبوظبي” عن استعداده لاستقبال الضيوف والزوار طوال شهر رمضان المبارك بطرح عروض مغرية للاقامة في الفندق باسعار تنافسية و لتناول اشهى الاطباق والمشروبات الرمضانية في مطاعمه الشهيرة.
ويتميز الفندق بموقع مثالي عند نهاية الخور بين بوابة مدينة أبو ظبي ومنطقة بين الجسرين، ويحتوي على 3 مطاعم.

و ذكر الفندق في بيان صحفي اليوم انه يمكن للنزلاء والضيوف والزوار الاستمتاع بتناول وجبة الافطار الرمضانية في مطعم “هورايزون” بقيمة 138 درهم او وجبة السحور بمبلغ 60 درهما.

وتشمل الوجبات أشهى المأكولات المقدمة عبر بوفيه افطار مميز يضم مجموعة واسعة من أطيب المقبلات الساخنة والباردة اضافة الى الحساء والأوزي.

تجدون أيضا مزيجا من المأكولات العربية الشهيرة والحلويات على غرار تشكيلة من العصائر العربية التقليدية المنعشة في اجواء رمضانية مفعمة بالاصالة والتراث الشرقي العريق وتلائم العائلات والاصدقاء لقضاء اجمل الاوقات.

وعند قيامكم الاشتراك في برنامج الولاء سعر الإفطار يكون بقيمة 110 درهم او وجبة السحور بمبلغ 48 درهما فقط.

كما أعلن الفندق عن تقديم عروض خاصة على أسعار الغرف طيلة موسم الصيف الحالي ابتداءً من 199 درهم لفندق إيبيس و 299 درهم لفندق نوفوتيل ، تخضع الأسعار الى 16% رسوم.

و يسري هذا العرض من نوفوتيل بوابة أبوظبي على سكان دولة الإمارات ومجلس التعاون الخليجي.

ويذكر أن جميع أماكن الإقامة في الفندق تقدم إطلالات رائعة على المدينة أو القناة، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزينة ملابس، فيما تشتمل الشقة على غرفة معيشة ومطبخ خاص، وتتوفر خدمة الواي فاي عند الطلب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق