الأخبار

احتفالات دبي برأس السنة 2020

بالفيديو والصور و أبرز حفلات راس السنة

احتفالات دبي برأس السنة 2020 وأبرز الحفلات راس السنة 2020 في دبي وكعادتها #دبي المبدعة والمتألقة دائما  #السائح السعودي : احتفلت مدينة دبي برأس السنة الميلادية 2020 بعروض مبهرة في مناطق عديدة من المدينة الساحرة . برج خليفة وبرج العرب وبرواز دبي كانت العروض والألعاب النارية حاضرة بطريقة أدهشت الجميع

وتحوّل برج خليفة إلى تحفة فنية جمعت عروض الأضواء والصور والموسيقى في تناغمٍ بديع مع أداء نافورة دبي، الأمر الذي منح الزوار تجربة لامثيل لها بالتزامن مع دخول العقد الجديد.

ينتظر الكثيرون احتفالات دبي برأس السنة 2020  بفارغ الصبر، لما يرافقها من احتفالات دبي وفعاليات مميزة تخطف الأنظار.

شاهد بالفيديو عروض الألعاب النارية في مدينة دبي

تقدم بعض المطاعم عروضاً على وجبات الطعام، كما وتقدم بعض الفنادق خصومات متنوعة. تنال دبي النصيب الأكبر من هذه الاحتفالات، فعلى سبيل الذكر لا الحصر، يُعرف برج خليفة سنوياً بتنظيمه لواحد من أجمل الأنشطة في ليلة رأس السنة، ولذلك سنتحدث اليوم عن أبرز أماكن حفلات راس السنة 2020 في دبي.

أبرز حفلات راس السنة 2020 في دبي

العاب نارية في دبي

احتفالات دبي برأس السنة 2020  الالعاب النارية في برج خليفة
احتفالات دبي برأس السنة 2020 الالعاب النارية في برج خليفة

كما عودتنا دبي سنوياً، فهي تقدم اجمل عروض الالعاب النارية في العالم تحتل إمارة دبي مركزاً متميزاً في العالم في مجال السياحة،

وذلك نظراً لاحتضانها العديد من المرافق والمعالم البارزة على مستوى العالم، حيث لعب التعدّد السكاني واختلاف الجنسيات في دبي على تنوع المرافق لتشمل كل ما هو مناسب للجميع.

هذا ونظراً لمكانة دبي المميزة، عودتنا دائماً على أن تتألق وتقدّم كل ما هو جميل ومميز لترضي أغلب الأذواق. تنظّم معظم المناطق حفلات راس السنة 2020 في دبي وتقدّم فعاليات رائعة، وخصوصاً تلك التي سنتحدث عنها اليوم.

مطعم رويال جالا أتلانتس، النخلة

يُعرف مطعم رويال جالا كواحد من مطاعم دبي المميزة التي تفاجئنا دوماً بكل ما هو جديد، من حيث الإطلالات المميزة والوجبات المقدّمة. سيحرص مطعم رويال جالا على استقبال السنة الجديدة ضمن حفلات دبي 2020 بأروع الفعاليات. يقدم المطعم في هذه الليلة المميزة أشهى الأصناف العالمية، جنباً الى جنب مع الأجواء الحماسية التي تقدمها الفرقة الموسيقية المؤلفة من 30 شخصاً للزوار، مع كل هذا وأكثر، يمكنك أيضاً الاستمتاع بعروض الألعاب النارية في المناطق المجاورة والتي يطل مطعم رويال جالا عليها.

الموقع: نخلة جميرا
التواصل: 2626 426 04
نادي الجولف في المرابع العربية

لسكان المرابع العربية نصيبٌ وافر في فعاليات دبي 2020، إذ كعادتها تنظم العديد من احتفالات راس السنه في دبي، حيث يتميز نادي الجولف في المرابع العربية بتقديم فعاليات مميزة، يتخلّلها حفل عشاء عائلي يشتمل على أنواع متعددة من الوجبات العالمية، بإطلالة مميزة على ملعب الجولف والألعاب النارية المنتشرة في سماء المنطقة.

أوقات العمل: 08:00 مساءً – 02:00 بعد منتصف الليل
متوسط التكلفة
الشخص البالغ: 695 درهم إماراتي
الطفل: 195 درهم إماراتي
التواصل: 7935 360 04
شاطئ باراستي

كغيره من المناطق التي تستقطب أعداداً كبيرة من السكان والزوار خاصة ضمن حفلات دبي راس السنة ٢٠٢٠، يقدم شاطئ باراستي حفلاً صاخباً مميزاً في ليلة رأس السنة الميلادية، بدايةً مع الممثل ومغني الهيب هوب الأمريكي “فاتمان سكوب”، يليه الثنائي “باسجاكرز” اللذان قدما مجموعة من الأعمال الرائعة مثل سافوار وكراكين، كما لن تكون بعيداً عن عروض الألعاب النارية في دبي مارينا. فما أجمل من حفل غنائي في الهواء الطلق تزامناً مع إطلاق الآلاف من الألعاب النارية. لذا يفضل الحجز المبكر حتى يتسنى لك الاستفادة من الخصومات، وبالتالي استقبال احتفالات راس السنة في دبي 2020 بأفضل طريقة ممكنة.

التواصل: 1313 318 04
دبي أوبرا

تبدأ احتفالات دبي أوبرا في تمام الساعة 07:00 مساءً، وتستمر لتتزامن مع عروض الالعاب النارية في دبي في نافورة دبي وبرج خليفة، يحيي الحفل المغني “شينوا هوك” الذي سيقدّم مجموعة من أغاني أشهر المغنين، مثل “مايكل جاكسون” و”إد شيران”، كما ينصح بالحجز المسبق نظراً للإقبال الكبير على حفلات دبي أوبرا.

عروض الالعاب النارية في حفلات دبي 2020

كما عودتنا دبي، فهي دائماً تحرص على تنظيم العروض والفعاليات التي تليق بمكانتها كواحدة من أكثر المدن جذباً للسياح، إذ تنطلق دائماً الالعاب النارية في دبي راس السنة في العديد من المناطق والمعالم المميزة.

يُقدّم البرج الغني عن التعريف، برج خليفة أو أطول برج في العالم، واحداً من أروع العروض ضمن احتفالات دبي براس السنة 2020،

إذ اعتدنا سنوياً على مهرجان الألعاب النارية الذي يقبل الناس من كل حدبٍ وصوب على مشاهدته لروعة المنظر الذي تشكله الألعاب النارية ذات الألوان الأخاذة. يبدأ عرض العد التنازلي على برج خليفة، وعادةً ما تعني نهايته دخول السنة الجديدة، ومعها تكتسي سماء دبي بالأضواء البراقة. أما للذين يتساءلون حول تذاكر برج خليفة وحجز برج خليفه، فالحضور مجاني.

نافورة دبي

لن نبتعد كثيراً عن برج خليفة، فبقربه وعلى بعد 5 دقائق تقريباً، تقع نافورة دبي ذات العروض المميزة على مدار العام، فما بالك في ليلة رأس السنة الميلادية! لا تقل احتفالات رأس السنة الميلادية في نافورة دبي شأناً عنها في برج خليفة، إذ ومع حلول السنة الجديدة، تبدأ عروض النافورة الراقصة التي يصل ارتفاعها لغاية 500 قدم في الهواء، مشكّلةً لوحةً فنية تمتزج مع الألعاب النارية الملوّنة.

برج العرب

وكما عودنا برج العرب دائماً، سينظم كما العام السابق حفل العاب نارية ضخم ضمن احتفالات دبي براس السنة 2020، ولذلك احرص على حجز طاولة في أحد المطاعم في وقتٍ مبكر لتضمن موقعاً مناسباً للاستمتاع بعروض الالعاب النارية في دبي 2020.

كانت هذه نبذة عن حفلات راس السنة 2020 في دبي وبعض عروض الالعاب النارية في دبي. اطلع على عروض فنادق دبي رأس السنة الميلادية 2019 / 2020، وتصفّح المزيد من المواضيع الاجتماعية والحياتية والعقارية وغيرها عبر المدونة العقارية الأولى والوحيدة باللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock