اخبار مميزةالأخبار

Victoria Jungfrau.. المنتجع الأكبر في أوروبا يقدم رفاهية الطبيعة

يتطلع الجميع إلى العيش في الرفاهية المطلقة هذه الأيام، باحثين عن تقنيات التأمل الباطني وصولاً إلى مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، ألا ينبغي أن نسعى للإعجاب بالمناظر الطبيعية الخلابة التي لم يسمع بها أحد والاستمتاع بممارسة هوايتنا في الهواء الطلق، بينما نتناول وجبات محلية الصنع من مصادر محلية بدلاً من ذلك؟

يدعم فندق ومنتجع “Victoria Jungfrau” فيكتوريا جونغفراو من فئة 5 نجوم في إنترلاكن (وسط سويسرا) أسلوب حياة يدعى “العودة إلى الأساسيات”، ولا يكتفي برنامج “Nescens spa” الذي يتم تصميمه خصيصاً لكل ضيف بالعمل على تحقيق أهداف واقعية آنية، ولكنه يقوم بإعطاء الضيوف بعض النصائح لتحقيقها على المدى الطويل.

يستقبل الضيوفَ في منتجع فيكتوريا جونغفراو فريق طبي من معالجين وطبيب، ويحصل الضيف على فحص للدم وقياس للوزن وتقييم مفصلي لتقويم العظام وتشخيص متعمق للجسم. ويتم بعد ذلك إعداد قائمة طعام من ثلاثة أطباق بالتعاون مع الطهاة في المطعم والتي تتناسب مع حاجات الضيف الغذائية وأطباقهم المفضلة. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يبدأ العشاء مع بوليتوس كارباسيو متبوعاً بفواكه السلمون-بونبون والحمضيات وسوفليه الشوكولاتة.

يدعم الفريق الطبي القيام بتغييرات بسيطة في أسلوب الحياة ويراهن على ممارسة الرياضة البدنية بسعادة والعلاج بالمياه المعدنية لإعادة التوازن إلى الجسم.

يعتبر هذا المنتجع الراقي الأكبر بين المنتجعات الصحية في أوروبا، فهو يضم خمسة آلاف وخمسمائة متر مربع من المسابح التي تأتي بأشكال وأحجام مختلفة، وساونا فاخرة مع سقف مرصع بالنجوم وحمامات خارجية مستوحاة من الطراز الروماني تطل على جبال الألب السويسرية ذات الطبيعة الخلابة، وتبدو المرافق بأعمدتها البيضاء والسوداء المتوافقة تماماً مع اللمسات الفنية للديكور المعاصر والتي توفر صورة مذهلة كأنها جزء من فيلم خيالي.

يمزج فندق الخمس نجوم التاريخي في مرتفعات بيرنيز بين الضيافة التقليدية وتصاميم الديكورات الحديثة والفاخرة، وتمتلك بعض الغرف إطلالات على مرتفعات بيرنيز وجبال “Eiger” و”Mönch” و”Jungfrau“، وتطل على منصة هبوط بالمظلات حيث يشاهد الضيوف مشهداً سريالياً يتراقص فيه البشر بأحجامهم الصغيرة فوق القمم المهيبة محاطين بالسماء الزرقاء الغنية.

يعتبر فندق فيكتوريا جونغفراو ملاذاً للنخبة الأوروبية التي تبحث عن جو منعزل للاستمتاع بالاسترخاء العميق بين البحيرات ذات المناظر الخلابة وسفوح التلال البيضاء. تتمتع معظم الغرف بالطابع الكلاسيكي الهادئ مع ورق حائط باللون الأزرق وأغطية سرير وأثاث معاصر من الخشب الداكن وباقة من الكاميليا البيضاء على طاولة السرير، بالإضافة إلى الحمام الرخامي والمرايا الذهببة المبهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق