اخبار مميزةالأخبار

الرفاهية الكاملة.. أكثر أجنحة الفنادق فخامة حول العالم

غالباً ما يكون الهدف الرئيسي من الإجازات هو اكتشاف مواقع وثقافات جديدة والاسترخاء على الشواطئ أو بجانب المسابح، ومع ذلك ربما تجد متعة كبيرة من خلال الإقامة في الأجنحة الفخمة الموجودة في الفنادق بجميع أنحاء العالم، والتي ربما تقضي فيها كل وقتك، وتستمع بأروع الكماليات.

ماذا تتوقع أن تجد إذا كنت تُقيم في جناح فخم في أحد الفنادق الخمسة نجوم؟ وعاء يحتوي على تشكيلة من الفواكه المجانية وشوكولاتة على الوسادة؟ روب حمام ونعال فاخرة؟ خدمة واي فاي مجانية سريعة؟، بإمكانك أن تبالغ في توقعاتك إذا كنت تقيم في أحد الأجنحة الفخمة التي نستعرضها فيما يلي، والتي يوجد فيها أكثر من ذلك بكثير، فهي تحتوي على كل وسائل الراحة وسبل الرفاهية.

تسافر قريبا؟ إليك 6 حيل للحصول على تذاكر بسعر زهيد

جناح الأمير جريس، فندق دو باريس | مونتي كارلو، موناكو

تمت تسميته على اسم الممثلة الشهيرة وأميرة موناكو جريس كيلي، وهو أحد أفخم الأجنحة الفندقية، وهو مليء بالعجائب لا يختلف شيئاً عن مونت كارلو، ويضم مساحة معيشة تبلغ مساحتها 9795 قدم مربع، بها مجموعة مختارة من ممتلكات جريس كيلي الشخصية وهدايا تذكارية، بما في ذلك كتبها المفضل.

يمتد جناح جريس كيلي على طابقين، ويضم غرفتي نوم وحمام سباحة خاص وجاكوزي ومطبخ مجهز وتراس على البحر الأبيض المتوسط. يمكنك حجز هذا الجناح الملكي بحوالي 33.770 دولارًا في الليلة.

بنتهاوس، فندق فاينا | ميامي

يتميز هذا الجناح الفاخر بسجاد نابض بالحياة ومطبوعات ذات نقوش مختلفة وفراش بألوان ملونة تبعث البهجة في النفوس. ويضم الجناح 5 غرف نوم بشرفات خاصة، وتطل النوافذ على مناظر خلابة لشواطئ ميامي ذات المياه الزرقاء.

يوجد في الجناح الفاخر مناطق تناول الطعام وغرفة معيشة مثالية للترفيه عن النزلاء، وأثاث يحمل أسماء أشهر مُصممي الأثاث. وبإمكانك الاستمتاع بهذا الجناح مقابل 39.500 دولار في الليلة الواحدة.لقطات ساحرة للطبيعة الخلابة بتبوك لن تصدق وجودها في السعودية (فيديو)

جناح بنتهاوس، جراند حياة | كان، فرنسا

أحد أفخم الأجنحة الفندقية ويزداد الطلب عليه خلال مهرجان كان السينمائي، ونزل فيه أكبر الأسماء في هوليوود. يحتوي الجناح الذي تصل مساحته حوالي 17.957 قدم مربع، وبه شرفة كبيرة وواسعة تطل على مناظر طبيعية خلابة. ويوفر هذا الجناح الضخم 4 غرف نوم، وغرفتي معيشة، وخزانة ملابس، ومساحة عمل، وغرفتي طعام. وبإمكانك الاستمتاع في هذا الجناح مقابل 41 ألف دولار في الليلة الواحدة.

جناح بنتهاوس، فندق كالا دي فولبي| ساردينيا، إيطاليا

تمتع بأقصى درجات الأناقة والرفاهية في هذا الجناح الفخم في إيطاليا، الذي يتميز بديكوره الفاخر المستوحى من الثقافة الإيطالية المحلية مع لمسات عصرية.

تمتد مساحته حوالي 2700 قدم مربع، وبه ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات وحوض استحمام ساخنة، وشرفة على السطح، وحمام سباحة. وبإمكانك الاستمتاع في هذا الجناح مقابل 41.177 دولار في الليلة.أشياء عليك القيام بها في عاصمة النور باريس

فيلا هيل توب| جزيرة لوكالا، فيجي

توفر هذه الفيلا كل وسائل الراحة وسبل الترفيه، وتقع في جزيرة خاصة وهي مثالية للعائلات الكبيرة والمجموعات التي تبحث عن ملاذ استوائي فاخر، ويمتد على مساحة 3500 فدان وبه مزرعة خاصة وبستان مانجو، وتحتوي على مسبح بانورامي هائل، وبها طباخ، وسائق ومربية. وبإمكانك الاستمتاع في هذه الفيلا مقابل 45000 دولار في الليلة الواحدة.

جناح المهراجا، قصر راج| جايبور، الهند

في هذا الجناح الفخم ستعيش حياة الملوك. ويتكون هذا الجناح الفخم من أربعة طوابق، وأسقف عالية، وثريات كريستالية، وكذلك متحف يعرض الآثار الهندية القديمة.

تبلغ مساحة الجناح 16000 قدم مربع، وبه مصاعد خاصة، ويحتوي على حوض استحمام ساخن خاص، وشرفة ومكتبة وسبا للاسترخاء. وبإمكانك الاستمتاع فيه مقابل 45000 دولار في الليلة الواحدة.

جناح تاي وارنر بنتهاوس، فورسيزونز| نيويورك

يقع هذا الجناح الفاخر في الطابق الـ52 في الفندق، ويوفر إطلالة أسطورية وبه 4 شرفات زجاجية، ويضم مكتبة تبلغ مساحتها 700 قدم مربع، وبه أسقف كاتدرائية، ومفروشات مخملية وحرير ياباني وجلود طبيعية. ويمكنك حجز هذا الجناح مقابل 50 ألف دولار في الليلة.تريد قضاء وقت ممتع في روما؟ السحر في هذه الأماكن

فيلا رويال، منتجع جراند لاغونيسي | أثينا، اليونان

مكان مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أكبر قدر ممكن من الرفاهية دون حدود. تقدم هذه الفيلا الكثير من وسائل الراحة والرفاهية، مثل أحواض السباحة الساخنة، وشواية، ومطبخ صغير، ومنطقة تدليك خاصة، وغرفة واسعة للملابس، وصالة رياضية، وشاطئ خاص.

يمتد الجناح المكون من غرفتي نوم على ما يقرب من 4500 قدم مربع، وتحيط به 7000 قدم مربع من الحدائق الخضراء المورقة، وتستوعب ما يصل إلى 5 ضيوف. وتستطيع تأجيرها بحوالي 50 ألف دولار في الليلة.

جناح جراند بنتهاوس، فندق مارك| نيويورك

شُيد هذا البنتهاوس لكي يكون شقة فاخرة بقيمة 60 مليون دولار، بعدها أصبح واحدا من أفخم الأجنحة الفندقية في العالم وأكثرها تميزاً. يضم البنتهاوس تراسا يبلغ طوله 2500 قدم مربع، ويطل على حديقة سنترال بارك، التي تعتبر أشهر معالم نيويورك.

يتألف الجناح من خمس غرف نوم وبه مطبخ لتناول الطعام وخدمة غرف خاصة، وبإمكانك حياكة ملابسك بأيدي المُصمم الشهير بيردورف غودمان، علاوة على بهو واسع. وتستطيع حجز هذا الجناح مقابل 75000 دولار في الليلة.

جناح بنتهاوس الملكي، فندق الرئيس ويلسون | جنيف، سويسرا

استضاف هذا الجناح الحصري العديد من الشخصيات البارزة في العالم مثل الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، ورجل الأعمال والمستثمر والملياردير بيل جيتس، ويمتد الجناح على مساحة 18 ألف متر مُربع، ويعتبر أغلى غرفة فندقية في العالم.

هو جناح مثالي للمشاهير والسياسيين على حد سواء لأنه يوفر وسائل الراحة، وفي الوقت نفسه يضع الخصوصية والسلامة على رأس قائمة أولوياته، لذلك تضم الحجرات نوافذ مقاومة للرصاص، وأبواب مُدرعة ومصعد خاص وطائرة هليكوبتر. ويمكنك حجزه مقابل 80 ألف دولار في الليلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق