اخبار مميزةالأخبار

اللون الأرجواني يصنع تفاؤل ضيوف كونستانس

دعت فنادق ومنتجعات كونستانس – أهم مجموعات قطاع الضيافة الفاخرة في جزيرة موريشيوس – زوارها إلى الانغماس في تجارب أصيلة توطّد أواصر العلاقات الإنسانيّة وقضاء رحلةٍ لا تنتسى من خلال التمتّع بمشاهدة الشعاب المرجانيّة الطبيعيّة الحيّة. وكان زوار قد وصفوا كونساتس بالصديق الأرجواني لاستحواذ هذا اللون خاصة على تفاصيل الأماكن .

وقالت مصادر  لـ بوردنج السياحية أن الرحلة الاستثنائية تبدأ من محطة كونستانس موفوشي جنوب أري أتول – جنّة للغطّاسين بفعل الثروة المائية الكبيرة الموجودة تحت المياه  – حيث يضمّ منتجع كونستانس موفوشي أحد أبرز مراكز الغطس الحائزة على جوائز في العالم واسمه بلو ترايب. ويقوم المركز بالإضافة إلى تنظيمه صفوف في الغطس لجميع المستويات بر حلاتٍ بحرية شيقة .

ويعتبر منتجع كونستانس موفوشي رائداً أيضاً في مجال السياحة الصديقة للبيئة وقد تجلّى ذلك في كونه أوّل منتجعٍ في المالديف يقوم بالتوقيع على مذكرة تفاهم مع شركة إدارة النفايات وايست مانجمنت كوربورايشن ليمتد في العام 2017. ومن المتوقع أن تنال منشآت فنادق ومنتجعات كونستانس شهادة غرين غلوب الممنوحة للمنشآت الصديقة للبيئة بفعل تعدّد مبادراتها الخضراء

ويمثل استكشاف المرجان الجي المالديف – من تنظيم فنادق ومنتجعات كونستانس  – رحلة فريدةٌ ومميّزة حيث يتمتع الضيف  بتناغم عناصر الطبيعة والشعور بقيمة الروابط الإنسانيّة التي تنمو وتتجدّد في الأماكن التي تغفو في حناياها جماليّات الطبيعة.

منتجعات كونساتس في نقاط

  •  تربض مشاريع كونستانس في المحيط الهندي،
  • وسط طبيعة ساحرة لم تمسّها يد إنسان.
  • صروح تتيح للضيوف الاستمتاع بروائع الحياة
  • التجارب الأصيلة هي عنوان الخدمات التي نقدّمها
  •  فريق العمل ودود للغاية ويستبق كل احتياجات الضيوف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق