الأخبار

الخطوط القطرية تتسلم 4 طائرات جديدة طراز “A320″

السائح السعودي| اخبار| أعلنت الخطوط القطرية عن تسلمها 4 طائرات جديدة خلال يوم واحد لشركة “طيران المها” من طراز A320 وذلك من شركة “إيرباص” لصناعة الطائرات.

القطرية

وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة أنه تم تدشين الطائرات الجديدة في حفل توقيع جرى بمركز “ايرباص” لتسلم الطائرات في تولوز بين الرئيس التنفيذي لمجموعة “الخطوط الجوية القطرية” أكبر الباكر والرئيس التنفيذي لشركة “إيرباص” فابريس بريجيه.
ووفقا للبيان فستنضم الطائرات الأربع الجديدة من الجيل الجديد لطراز A320 والتي تحمل شعار المها باللون الأخضر، إلى أسطول “الخطوط الجوية القطرية” وسيتم تشغيلها على وجهات رئيسية في الشرق الأوسط وذلك قبيل بدء عمليات شركة “طيران المها”.
كما ستشغل شركة “طيران المها” والتي ستكون شركة طيران مستقلة تتخذ من السعودية مقرا لها، أسطولا واسعا من الطائرات التي ستحمل شعار “المها” المميز والمعروف باللون الأخضر.
وعلى هذا الأثر إعتبر الباكر أن ستوفر هذه الطائرات الجديدة من طراز A320 التي تحمل شعار “المها” المتميز، للمسافرين خيارات السفر على متن أحدث الطائرات وأكثرها تطورا في العالم.
كما يتميز أسطول “الخطوط الجوية القطرية” بأنه يضم أحدث الطائرات وأصغرها عمرا في العالم، كما تواصل مجموعة “الخطوط الجوية القطرية” في الاستثمار بالجيل التالي من الطائرات.
وتشتمل الطائرات الأربع الجديدة من طراز A320 والتي تعتبر من أكثر الطرازات المفضلة في العالم، على أحدث التكنولوجيات وتتميز بأنها مجهزة بنظام شاركلت للأجنحة الطرفية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock