اخبار مميزةالأخبار

سيضم 10 آلاف نجمة.. “ممشى المشاهير” وجهة سياحة جديدة قريبا في دبي

“دبي” أحد أهم الوجهات السياحية في العالم، وتتربع على عرش أفضل الوجهات السياحية في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث تمثل وجه حضاري معاصر للسياحة العالمية والتي تجتمع في شوارعها كل ما تحتاجه العائلة

استمتع بزيارة هذه المعارض الفنية الرائعة في 2019
الواحدة لتجد بعد يوم مفعم بالنشاط عرض مسرحي يخاطب الخيال من جهة، والابداع البصري من جهة أخرى، علاوة على الحدائق والمنتزهات والبحيرات والشواطئ التي تحتل مكانة عالمية بين قلوب مختلف المواطنين.

ممر المشاهير
وفي هذا الإطار تعلن دبي عن تدشين “ممر المشاهير” من أجل الإحتفاء بأبرز النجوم والشخصيات المؤثرة من مختلف أنحاء العالم، والذي ستطوره شركة “إعمار” ليصبح واحد من أهم الوجهات السياحية في العالم خلال الفترة المقبلة.

ممشى المشاهير “نجوم دبي” سيكون بمثابة وجهة سياحية عالمية تقدم التحية لنجوم أثرو الحياة في مختلف المجالات وتركوا بصمة ملموسة في مجالات الموسيقى والسينما والفنون والهندسة المعمارية والرياضة والأدب بالإضافة إلى الشخصيات الاجتماعية المؤثرة.

ممشى “نجوم دبي”
المشروع العملاق سيضم 10 آلاف نجمة عند اكتماله، وسينطلق بحملة عالمية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تهدف إلى تحفيز الناس في كافة بلدان العالم على ترشيح المشاهير والشخصيات الاجتماعية المفضلة ليكونوا من بين أول 400 نجم على ممر المشاهير.

ممشى المشاهير “نجوم دبي” الذي ستطوره شركة “إعمار” الرائدة في هذا المجال، سيكون متنوع الخلفيات الثقافية للنجوم الذين سيتم تكريمهم، ومن المتوقع أن يصبح واحداً من أكثر الوجهات السياحية استقطاباً للزوار في العالم.

أما عن المرحلة الأولى من المشروع السياحي العملاق “نجوم دبي”، سيتم الكشف عنها على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في “وسط مدينة دبي”، وذلك من خلال حدث كبير يقام في أكتوبر المقبل بحضور الشخصيات الـ 400 التي سيتم الاحتفال بتدشين نجماتها على ممر المشاهير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق