اخبار مميزةالأخبارالعروض السياحيةعروض الفنادق

ذا اس البرشا يواصل تألقه ويشارك فى سوق السفر الدولي

أعلن فندق ذا اس البرشا – الذي يتخذ من مدينة دبي مقراّ له – مشاركته الرسمية في سوق السفر العربي 2019 الحدث الدولي البارز في مجال السفر والسياحة والذي يطلق العنان لفرص الأعمال في سوق الشرق الأوسط ويستهدف كلاَ من الخبراء والمتخصصين في قطاعي السياحة الداخلية والخارجية. ويستمر هذا الحدث العالمي في الفترة مابين 28 أبريل إلى 01 مايو 2019 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

من جهته قال السيد شايليش جروفر المدير العام لفندق ذا اس البرشاء : نحن سعداء بمشاركتنا في سوق السفر العربي، كونه أحد المعارض الرائدة في ميدان السفر على مستوى المنطقة منوهاً بأن المعرض يوفر منصة استثنائية لتقديم ما يزخر به فندقنا الأول في الشرق الأوسط.

وأضاف جروفر بقوله أن سوق السفر العربي هو مكانُ لعقد الاجتماعات العالمية لتجارة السفر مشيراً بأننا يجب علينا أن نكون حاضرين ومتحمسين للقاء نظرائنا في السوق من أجل تبادل الأفكار مع المهنيين التجاريين والمستثمرين والمطورين.

وذكر شايليش جروفر : أن الجهود التسويقية لفندق ذا اس البرشاء موجهة نحو جذب الضيوف من هذه الأسواق الواعدة وذات النمو المرتفع فضلاً عن الحصول على شريحة أكبر من السياح القادمين من الهند والمملكة والمملكة المتحدة والصين وروسيا.

الفندق .. في نقاط

234غرفة مجهزة تجهيزًا عالية المستوى
12 جناحًا أنيقًا
مطاعم مميزة
يجمع بين عالمية المرافق و سحر ضيافة الشرق الأوسط
يزهو بكرم الضيافة الأصيلة
سبا فاخر من الدرجة الأولى
70% معدل إشغال خلال الأشهر الثلاث الأول من تشغيله
.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق