اخبار مميزةالأخبار

ثلاثة أسباب ستدفعك لزيارة هذا المهرجان المتميز في أبوظبي

لا تنفكّ أبوظبي تقدم أروع الوجهات الترفيهية العالمية، فيستمتع بها المقيمون والزوار على حد سواء. وفي هذا السياق، ينطلق في شهر مارس من هذا العام مهرجان “أم الإمارات” في نسخته الرابعة. وستتمحور أنشطته حول قيم التسامح والانفتاح وتقبل الآخر، التي تعمل على تكريسها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في المجتمع من خلال مختلف أنشطتها، وذلك تزامناً مع احتفاء دولة الإمارات بعام 2019 عاماً للتسامح.

وإليك في ما يلي أبرز الأمور التي ستجعلك تضيف هذا الحدث إلى رزنامتك على الفور.

فرصة لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء

سيمتد المهرجان من 12 إلى 23 مارس في منطقة “ع البحر” على كورنيش أبوظبي، ومن المتوقع أن يشمل عدداً كبيراً من العروض والفعاليات العالمية، إلى جانب 90 مطعماً و40 متجراً للبيع بالتجزئة، ضمن أربع مناطق مبتكرة هي السعادة، والسوق والمطاعم، والتقدم، والأولمبياد الخاص. فإن كنت ترغب بقضاء أوقات مفعمة بالمرح مع العائلة والأصدقاء، ما عليك سوى التوجه إلى الكورنيش النابض بالحياة والتمتع بكل ما تقدمه لك هذه الفعالية المميزة.

اختبار أشهى المأكولات العالمية ضمن أجواء فريدة

إن كنت من محبي التسوق وتذوق المأكولات الشهية، توفر منطقة السوق والمطاعم مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة وحافلات المأكولات، حيث يمكنك أيضاً حضور الكثير من العروض الترفيهية العالمية، كالمسرحيات وعروض الموسيقى والسيرك ومسرح الدمى المتحركة وألعاب الخفة. وللمزيد من التشويق سيقدم مسرح “غاستروبيتس” مفهوماً جديداً لأول مرة في أبوظبي، حيث يمكنك الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية مع مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق من المطابخ العالمية.

فعاليات من الطراز العالمي تُستضاف للمرة الأولى في المنطقة

يقدم المهرجان لعشاق الطرب العربي الأصيل فرصة فريدة مع النجم السوبر ستار السعودي رابح صقر الذي سيحيي العرض الفني الرئيسي يوم الجمعة الموافق 15 مارس. كما ستصدح الموسيقى في كورنيش أبوظبي طوال أيام المهرجان الـ 12، مع مجموعة مميزة من المواهب المحلية والعالمية، التي تتضمن الظهور الأول لمنسق الدي جاي العالمي نيكي روميرو.

وتستضيف الدولة في إطار المهرجان فعاليات عالمية بارزة، أهمها أكبر حدث رياضي وإنساني في العالم، هو الأولمبياد الخاص – “الألعاب العالمية أبوظبي 2019″، كما ستقام خلال المهرجان المسابقة الأولى للألعاب النارية في البلاد. كذلك، يأتي “سيرك دو سوليه” العالمي الشهير إلى الإمارة للمرة الأولى ليقدم عرضاً جديداً تحت عنوان “سيرك دو سوليه بازار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق