اخبار مميزةالأخبار

هكذا تقضي رحلة مثالية في لندن بأقل تكلفة

كانت لندن مقصد سياحي شهير لعدة قرون، وهذا طبيعي بالنظر إلى أنها مليئة بالمباني التاريخية، والمتاحف الراقية، والمعالم السياحية الشهيرة والمعروفة، ومراكز الفنون. وبغض النظر عن هدفك من زيارة لندن فإنك سوف تعثر على ما تريد هناك، سواء كنت تريد التعرف على الثقافات وتذوق الفنون، أو التنزه في الحدائق العامة، أو التسوق، أو تناول أشهى المأكولات والمشروبات، فسوف تكون العاصمة البريطانية موقعًا مثاليًا للقيام بكل ذلك.

أين تُقيم؟
تشتهر فنادق لندن بأسعارها المرتفعة نوعًا ما، ولكنك تستطيع العثور على أماكن إقامة بأسعار رخيصة إذا كنت تخطط لقضاء فترة طويلة هناك، فيوجد سلاسل فنادق تقدم خيارات جيدة للمسافرين أصحاب الميزانيات المتواضعة، بالرغم من أنها لا تتسم بالأجواء التاريخية ولا تشبه الفنادق التي تعود إلى العصور القديمة، ولكنك سوف تحصل على غرف نظيفة ومريحة، ووجبة إفطار مجانية، ومن بين هذه الفنادق Premier Inn و Travelodge و Express by Holiday Inn.

لكن إذا كنت تفضل الإقامة في فنادق لندن التقليدية دون إنفاق الكثير من المال فبإمكانك المكوث في فنادق مثل the Luna & Simone، أو the Morgan Hotel، وهي فنادق تقدم غرف جيدة بها شاشات تليفزيون، إفطار إنجليزي كامل، ولكن الفندقين لا يوجد بهما مصاعد.

كذلك تستطيع توفير المال من خلال الإقامة في نُزل الشباب، أو حجز غرفة في فندق أو نُزل خارج المناطق المزدحمة، ولكنك في هذه الحالة سوف تنفق بعض المال على وسائل النقل، وحتى تستطيع الوصول إلى الأماكن السياحية والمزارات والمطاعم الشهيرة الموجودة في قلب المدينة.

الطعام في لندن
تتميز المطاعم في لندن بأنها تقدم مأكولات من جميع المطابخ حول العالم، وتتراوح أسعارها بشكل يتوافق مع كل الميزانيات. وليس عليك الذهاب إلى المطاعم الكبرى أو المعروفة مثل بيتزا هات وبرجر كينج حتى تتناول وجبات لذيذة، بإمكانك تناول وجبات رخيصة الثمن ولذيذة وشهية أيضًا.

في بعض الأحيان يتناول زوار لندن وجبة الإفطار التي تُقدم في الفندق وتكون عبارة عن إفطار إنجليزي تقليدي، ويحصلون في منتصف النهار على السمك والبطاطس أو غيرها من الوجبات البسيطة، لتوفير المال من أجل تناول وجبة عشاء دسمة وشهية.

الطعام الهندي يكون الأفضل لهؤلاء الذين سوف يقضون وقتًا طويلاً في لندن دون إنفاق الكثير من المال على الطعام، وهو متوافر ومتاح هناك، حيث يوجد الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الهندية. وأما إذا كنت تفضل الطعام الآسيوي، فسوف تجد هناك أيضًا العديد من المطاعم التي تقدمه.

أفضل الفنادق في العالم لعام 

الوصول إلى لندن
تستطيع الوصول إلى لندن جوًا من خلال واحدة من المطارات الخمسة الموجودة هناك، تصل أغلب الرحلات الجوية من الولايات المتحدة إلى مطار هيثرو، كذلك تحط الطائرات في مطار غاتويك، ومطار لندن ستانستد، ومطار لندن لوتن، ومطار لندن سيتي.

كذلك تستطيع السفر من خلال قطارات يوروستار، وهي القطارات التي تلف القارة الأوروبية بأكملها، وتصل إلى العاصمة البريطانية، وإذا كنت في أيرلندا فمن الممكن أن تصل إلى لندن بالعبارة.

وسائل النقل

اعرف المزيد
رحلة تفوق الخيال
دليلك لعالم كرة القدم الإنجليزية
برعاية VISIT BRITAIN
Opt out of Adyoulike ad targeting
وسائل النقل في لندن آمنة ورخيصة نسبيًا، وتستطيع الانتقال من مكان إلى آخر بمنتهى السهولة ودون انفاق كميات كبيرة من المال من خلال شبكات الحافلات والقطارات التي تربط كل مكان في المدينة بالآخر. ويعتبر تاكسي لندن الأسود من أشهر وسائل التنقل هناك، رغم أنه باهظ الثمن إلى حد ما، ولكنك سوف تستمتع كثيرًا بقضاء فترة من وقتك وأنت تجلس على المقاعد المريحة داخل هذه السيارات الفارهة، التي تصحبك في جولة بالمدينة. أما إذا كنت تريد التوفير وعدم انفاق كميات كبيرة من المال، فأمامك سيارات الأجرة الصغيرة، فهي أرخص في السعر ولكنها غير مريحة مقارنة بالتاكسي الأسود. كذلك تستطيع طلب سيارة اوبر، فالخدمة موجودة في لندن.

أماكن سياحية مجانية ورخيصة
تمتلئ لندن بالحدائق الرائعة والمباني التاريخية والمعارض والمتاحف، لذا تجد أغلب زوار المدينة الساحرة مأخوذين من جمال ما يرونه ولا يستطيعون أبدًا رؤية أو زيارة كل المواقع والمزارات السياحية الموجودة على قائمتهم. والخبر السار هنا، أن لندن بها العديد من المتاحف والمعالم السياحية المجانية، كما أنك تستطيع زيارة 20 مكانًا مُذهلاً وشهيرًا دون إنفاق 10 بنس.

المتحف البريطاني ليس مجانيًا وحسب، ولكنه أيضًا بإمكانك قضاء يومًا كامل هناك تتجول في أرجائه وتتعرف على الكثير من الحضارات والأسرار التاريخية، التي تعود إلى العصور الوسطى وعصر النهضة. كذلك يوجد في المكتبة الخاصة بالمتحف سلاسل كتب ومخطوطات شهيرة لن تجدها إلا هناك.

تجد أغلب زوار لندن يحرصون على زيارة بعض المواقع الشهيرة مثل قصر باكنجهام، وبرج لندن، ويستمنستر آبي، بينما يفضل آخرون قضاء وقتًا لطيفًا في المنتزهات والحدائق الخضراء المورقة هناك

تربطها بطريقة هندسية رائعة.. هونغ كونغ “مدينة السلالم” الأجمل في العالم (صور)

الفعاليات والمهرجانات
نتيجة بحث الصور عن ‪London Festival‬‏

تشتهر لندن بكونها مدينة مليئة بالمهرجانات والفعاليات، خاصة مراسم تبديل الحرس. وإذا قمت بزيارة لندن في منتصف شهر مايو، فسوف تقضي وقتًا رائعًا في عرض تشيلسي للزهور. وتستطيع الاحتفال مع السكان المحليين بعيد ميلاد الملكة إليزابيث في شهر يونيو، رغم أن عيد ميلادها الحقيقي في شهر أبريل.

ويبدأ مهرجان لندن في منتصف يونيو ويستمر حتى مطلع شهر أغسطس، كذلك تُقام حفلات موسيقية مجانية في الهواء الطلق، والكثير من الفعاليات الداخلية المغلقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق