اخبار مميزةالأخبار

“الغانم”: نمثل السعودية بأكبر معرض للسياحة في ألمانيا ونُعرِّف العالم “كيف يربح معنا؟”

تمثل الهيئة العامة للاستثمار المملكة في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر المقام في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 6-10 مارس 2019.

وقال مدير قطاع السياحة بهيئة الاستثمار ماجد بن مكي الغانم: إن مشاركة المملكة في معرض بورصة برلين تهدف إلى نقل صورة مميزة عن المملكة والمقومات السياحية والتراثية التي تتمتع بها، مع توفير كافة المعلومات عن الفرص الاستثمارية الضخمة المتاحة في المملكة في المجالات السياحية والاقتصادية، والعمل على جذب الشركات السياحية الكبرى للاستثمار في المملكة.

وأوضح أن المهمة الرئيسة من المشاركة في معرض برلين هو تعريف المسؤولين في الشركات الاستثمارية العالمية بمشاريع الوجهات السياحية في مناطق المملكة، وفرص الاستثمار في السوق الفندقية، إضافة إلى التعريف بالمشاريع الضخمة لتطوير البنية التحتية وتهيئتها للاستثمار في مختلف مجالاته.

وأشار “الغانم” إلى أن هذا المعرض العالمي السنوي سيكون فرصة مهمة لتعريف العالم بالإرث التاريخي للمملكة وبعدها الحضاري، إضافة إلى النهضة التنموية الكبيرة التي تشهدها، وإبراز ملامح من التنوع الثقافي والبيئي الفريد الذي تتميز به المملكة، مفيدًا أن الهيئة ستعمل من خلال هذا الجناح إلى التعريف بالفرص الاستثمارية الهائلة بالمملكة.

وتعد مشاركة المملكة فرصة للزوار من مختلف دول العالم الذين تتوفر لديهم الرغبة في التعرف بشكل أكبر على سبل الاستثمار السياحي في المملكة.

ويشارك في معرض بورصة برلين للسياحة الذي يقام على مساحة (160.000) م2؛ أكثر من (200) دولة تعرض برامجها وفرصها السياحية، كما يبلغ عدد الأجنحة المشاركة فيه (10.000) عارض من الشركات والجهات المتخصصة في السياحة والسفر والاستثمار والطيران والنقل الجوي وتقنيات السفر وغيرها، ويقوم بتغطية المعرض أكثر من 3000 إعلامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق