اخبار مميزةالأخبار

فندق “لعبة العروش” الجليدي في فنلندا يعود من جديد

قد يكون من الصعب التصديق أننا مازلنا نقتبس من نيد ستارك منذ ما يقارب الثماني سنوات عندما نظق بالعبارة الشهير ” الشتاء قادم” في الحلقة الأولى من المسلسل العالمي لعبة العروش “Game of Thrones”، وللمرة الثاني على التوالي تم اختيار وايت والكيرز في فنلندا على أنها نقطة الإنطلاق للسيطرة على العالم.

قامت مجموعة فنادق “Lapland Hotels SnowVillage” بالتعاون مع “HBO Nordic” بإعادة افتتاح فندق لعبة العروش المصنوع بالكامل من الثلج والجليد الذي كان يعرف سابقاً باسم “SnowVillage” وكان يستخدم في تجسيد موضوعات من الطبيعة المحيطة. يقع الفندق في “كيتيلا” داخل الدائرة القطبية الشمالية، ويبعد حوالي الساعة ونصف الساعة بالطائرة من هلسنكي.

استغرق بناء سنوفيلاج خمسة أسابيع فقط، وقد تم تصميم أجنحة الثلج هذه تحت عنوان “GoT” من قبل نحاتين جليليين محترفين من روسيا وأوكرانيا وبولندا ولاتفيا وليتوانيا وفنلندا. يحتوي الفندق على 16 جناحاً في Baelor وعرشاً حديدياً وتنيناً واقعياً للغاية، وتتميز الأجنحة بالتماثيل المذهلة المنحوتة على جدران الفندق وأشهرها العملاق “Wun Wun” الذي يراقبك وأنت نائم.

تبلغ درجة الحرارة داخل الفندق الجليدي 23 درجة فهرنهايت فقط بفارق عشر درجات عن الخارج. وسيحصل النزلاء على كيس دافئ للنوم وكوب من عصير التوت الساخن في الصباح، كما يوصي الفندق ضيوفه الذين يقيمون لليلة واحدة فقط بحجز “igloo” والاستمتاع ببقية إقامتهم في إحدى الكبائن المريحة القريبة.

يعتبر “SnowVillage” من أشهر الأماكن المحببة لإقامة حفلات الزفاف، وسوف يستضيف في الموسم القادم ما بين 25 و30 حفل زفاف، كما أنه سيحتوي على دار سينما جليدية حيث يعرض يومياً فيلم قصير عن مراحل بناء الفندق. ويمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة مكونة من ثلاثة أطباق في مطعم Ice،حيث تتوفر الأطعمة المحلية، في حين تتوفر أكثر المشروبات شعبية في “IceBar” التي يتم تقديمها في كؤوس جليدية.

تبلغ تكلفة الدخول إلى “SnowVillage” حوالي 20 دولاراً أي ما يعادل 17,50 يورو، وتبدأ أسعار الغرف من 550 دولاراً (480 يورو) لليلة الواحدة، وسيستقبل الفندق زواره حتى تاريخ 21 أبريل 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق