اخبار مميزةالأخبارتقارير وإحصاءاتوجهات السفر

أفضل الأماكن السياحية للعزاب والشباب| مجلة السائح السعوددي

الرياض .. السائح السعودي
ولاء يحيى

تعد مرحلة الشباب من أكثر المراحل العمرية حساسية، وفيها يمنح الشاب مساحة من الحرية التي تمكنه من الخروج والتنزه بمفرده دون رقابة العائلة، ونظرا لما يتمتعون به من طاقة وحيوية، يفضل الشباب أماكن ترفيهية تناسب أعمارهم وتوجّهاتهم وتفرغ طاقاتهم، وفيما يلي اخترنا لكم أفضل الأماكن السياحية يفضلها العزاب والشباب، حسب خبراء السياحة.

باهظة الثمن.. هذا هو سعر تذكرة مشاهدة حطام “تيتانيك الغارقة” (فيديو)

برشلونة إسبانيا
عاصمة إقليم كاتالونيا الإسباني، وتقع على ساحل البحر المتوسط وتحيط بها سلسلة جبال كويسرولا، وتشهد ازدهارا كبيرا، حيث يزورها ملايين السيّاح من شتى أنحاء العالم بشكل سنوي، وهذا ما يجعلها من أكثر المدن استقطابا للسياح في العالم.

مومباي الهند
وهي تعد من أجمل المدن الهندية وأكثرها جذبا للسياح، نظرا لاحتوائها على الكثير من المعالم السياحية والتاريخية التي تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم.

بورانو إيطاليا
وتقع في بحيرة جزيرة البندقية، وتعزف هذه المدينة أروع الألحان لتجذب إليها الآلاف من السيّاح، فهي الجزيرة ذات الألوان الزاهية المتعددة، وقد أصبحت جنة للمصورين والتي تظهر باستمرار في الصور السياحية.

باريس فرنسا
وهي تتميز بالثقافة والحياة الليلية النابضة بالحياة وشوارعها الرائعة، فهي واحدة من أكبر المناطق المثيرة للاهتمام في أوروبا.

أكسفورد إنجلترا
وهي تقع في وادي نهر التايمز جنوب شرق إنجلترا، وتعد المكان المثالي بالنسبة للكثير من الشباب، فهي المدينة المتميزة بتاريخها الطويل مع قصص مختلفة من العالم.

شنغهاي الصين
وهي أكبر مدن الصين، وتعد مركزا ماليا عالميا، وتقع على الساحل المركزي للصين، وتزخر بالعديد من المزارات المعمارية المبتكرة، التي يستمتع فيها الشباب بمشاهدة الثقافة القديمة والسحر الذي يجعل هذه المدينة أحد أشهر المدن في العالم.

أمستردام هولندا
من أهم مدن هولندا السياحية، وأكثرها ازدهارا، وتضم الكثير من مناطق الجذب السياحية، التي تستقطب الشباب من جميع أنحاء العالم. حيث تشتهر بقنواتها المائية ومنازلها الجميلة ومحلاتها ومقاهيها، إضافة إلى المنتزهات والمتاحف والأماكن الترفيهية والفنادق الراقية والمطاعم.

فاس.. مدينة التقاليد المذهلة رغم الحداثة

مدينة نيرخا إسبانيا
مدينة ساحلية تقع بالقرب من ملقة، والتي تشتهر بالبيت الأبيض النموذجي، تمتاز المدينة بالجمال والحيوية من الشواطئ مع الثقافة الرائعة من إسبانيا والتي تحول المكان إلى واجهة كبيرة.

بروج بلجيكا
وهي تعرف باسم فينيسيا، وتشتهر بأنها المدينة المليئة بالدفء الشمالي، نظرا لوقوعها في الجزء الشمالي من بلجيكا، ما يجذب إليها سنويا أكثر من مليوني سائح.

ريو دي جانيرو البرازيل
وهي من أجمل وجهات السياحة في البرازيل بفضل شواطئها الساحرة وطبيعتها الخلابة، إلى جانب العديد من الأماكن السياحية التي تجذب السيّاح من أماكن عدة حول العالم ومن أشهر معالمها تمثال المسيح المخلص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق