اخبار مميزةالأخبار

لقضاء ليلة رأس سنة رائعة.. تعرف على أفضل الوجهات الجديرة بالزيارة في ديسمبر

الكثير منا يبحث عن أفضل الأماكن للزيارة خلال شهر ديسمبر الجاري، وبسبب بحثت عدد من التقارير المتخصصة في البيانات المناخية، والتقويمات الثقافية، ومواسم الذروة، لرصد جميع أنواع تجارب السفر، من احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة التي لا تُنسى إلى الاسترخاء خلال شهر ديسمبر.

جمال الطبيعة الخلاب في وادي «يبه» (فيديو)
ويعد ديسمبر واحدًا من أغلى شهور السنة للسفر إلى مناطق الجذب السياحي العالمية، وذلك بفضل شعبية عطلة عيد الميلاد وليلة رأس السنة الجديدة، وفي السطور التالية نستعرض أفضل وجهات سياحية جديرة بالزيارة في ديسمبر:

ميامي في فلوريدا
تتمتع تلك المدينة بتوفير الكثير من الأنشطة، منها الاحتفالات، كما تستضيف الأماكن السياحية المفضلة مثل متحف Vizcaya و Gardens and Zoo Miami فعاليات خاصة لقضاء عطلة في ديسمبر.

اتلانتا في جورجيا
تتمتع اتلانتا بوجود العديد من الأماكن التي يجب زيارتها وعلى رأسها عالم كوكا كولا واستديو في مركز سي إن إن، ومركز الحقوق المدنية وحقوق الإنسان، ومارتن لوثر كينغ جونيور، بالإضافة إلى الحديقة التاريخية الوطنية، وذلك إلى جانب متنزه بيدمونت ومنتزه سينتينيال الأوليمبي، واللاتان يعدان مثاليان للنزهة النهارية.

تعرف على أكثر20 مدينة باردة حول العالم (صور)

سان أنطونيو في تكساس
تعد زيارة مدينة سان أنطونيو، نهاية العام، هي الوقت المثالي، وذلك لانخفاض أسعار الفنادق، كما تبقى درجة الحرارة دافئة في الغالب، هذا إلى جانب الكثير من الأنشطة الأخرى التي تجعل من سان أنطونيو واحدة من أفضل الوجهات السياحية في شهر ديسمبر، ومنها منطقة Pearl التي تنمو بسرعة لمزيجها الانتقائي من الطعام والتسوق والفن، بالإضافة إلى River Walk التي يبلغ طوله 15 ميلاً وهندستها المعمارية الجذابة.

حديقة بانف الوطنية في كندا
تعد حديقة “بانف الوطنية” في كندا، واحدة من أفضل الوجهات الشتوية في العالم، بها منتزه ممتد على مساحة 2500 ميلاً مربعاً، يتحول إلى أرض عجائب الشتاء خلال شهر ديسمبر من كل عام، فالزوار يتفاجئون بقمم جبال روكي المتدلية وبحيراتها الجليدية الهادئة والحياة البرية الوفيرة.

بونتا دل استي في أوروغواي
مدينة بونتا دل استي في أوروغواي، يطلق عليها “موناكو الجنوب” و “هامبتونز أمريكا الجنوبية”، ويصفها البعض بـ”المنتجع الساحر”، وتجذب حشودًا راقية من الأرجنتين والبرازيل، إلى جانب أنها توفر الكثير من الفنادق الراقية، والكازينوهات، والمطاعم، والحياة الليلية، التي تجتمع كلها على شاطئ البحر.

بينها الغرقانة ورأس محمد.. أفضل أماكن للسياحة في شرم الشيخ المصرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق