اخبار مميزةالأخبار

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تُشارك في النسخة 85 لمؤتمر UFI العالمي

طالما سعت هيئة البحرين للسياحة والمعارض إلى دعم المبادرات الرامية لتطوير البنية التحتية، عبر المشاركة في مؤتمرات دولية ومعارض هامة والذي يأتي ضمن إطار استراتيجيتها لتعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية ولصناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز (MICE).
ويُشارك السيد فوزي تلفت، مدير تسويق وترويج المعارض والمؤتمرات لدى الهيئة حالياً في النسخة 85 لمؤتمر UFI العالمي، أحد أبرز مؤتمرات الصناعة على الصعيد الدولي، والذي يُعقد في إكسبوفروم بمدينة سانت بطرسبرغ الروسية في الفترة ما بين 31 اكتوبر وحتى 3 نوفمبر 2018 . وينعقد المؤتمر بشكل حصري للأعضاء فقط، كونه أحد أكبر الإجتماعات السنوية الدولية التي تجمع المعنيين بقطاع المعارض، وتوفر فرصة سانحة للحضور للتعرف على التوجهات الحالية للقطاع والإطلاع على مختلف التحديات والمواضيع ذات الأهمية الاستراتيجية. وسيشهد المؤتمر عقد اجتماعات إقليمية لتسليط الضوء على أهم القضايا المتعلقة بهذا القطاع في مناطق معينة من ضمنها منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، والتي تُعد الهيئة عضوة بها. ومن احدى اهداف مشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض في نسخة هذا العام من مؤتمر UFI، لتوليد التعاون واستكشاف الفرص لمركز البحرين للمعارض والمؤتمرات الجديد، المزمع إكتماله نهاية العام 2020.
وسوف يتصدر مركز البحرين الجديد للمعارض والمؤتمرات، جناح مملكة البحرين في معرض IBTM World 2018 الذي سيُعقد في Fira Barcelona بمدينة برشلونة، أسبانيا في الفترة ما بين 27 إلى 29 نوفمبر 2018 . وسينضم 8 عارضون من قطاع السياحة والضيافة في مملكة البحرين الى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، بصفتها العارض الرئيسي. ويعد المعرض المذكور حدثًا سنويًا عالميًا في صناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز (MICE)، بحضور يتجاوز 3,000 مؤسسة، وأكثر من 15,000 متخصص من أكثر من 141 دولة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج – هيئة البحرين للسياحة والمعارض تُشارك في النسخة 85 لمؤتمر UFI العالمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق