اخبار مميزةالأخبار

شقة فاخرة بنيويورك بـ 82 مليون دولار وبدون مشترٍ واحد.. فما السر؟

عرضت شقة سطوح فاخرة بمدينة نيويورك الأمريكية للبيع بـ 82 مليون دولار أمريكي لمدة عاميين كاملين ولم يتقدم أحد لشرائها على الرغم من وجودها في أطول برج سكني بمنطقة سنترال بارك الفاخرة بنيويورك.

مواصفات شقة سنترال بارك الفاخرة
وتأتي الشقة الفاخرة صاحبة 82 مليون دولار، في الدور 95 ببرج 432 بارك،أطول برج سكني بمدينة نيويورك الأمريكية والذي تجاوز طوله 1396 قدم.

وتتمتع الشقة الفاخرة بإطلالة بانورامية خلابة على حديقة سنترال بارك وشوارع مدينة نيويورك الأمريكية، بالإضافة إلى العديد من وسائل الترفية والخدمات الفاخرة كحوض السباحة وغرفة التدليك؛ بالإضافة إلى مصعد خاص للشقة فقط.

وتكون شقة السطوح الفاخرة من ست غرف بمساحات تصل إلى 30×15 قدم مربع و7 حمامات فاخرة.

ديكورات شقة سنترال بارك الفاخرة بنيويورك

وتأتي الشقة الفاخرة بألوان هادئة وأرضيات من خشب البلوط وسقف بارتفاع 12.5 قدم ، أما أثاث الشقة فجاء بتصميمات ايطالية غاية في الفخامة والرقي، كما زودت الشقة بمدفئة لحرق الخشب؛ و جاءت الحمامات السبعة بأرضيات وحوائط من الرخام الفاخر.

لأنه بات قريبًا.. تعرّف على تكلفة رحلة سياحية إلى الفضاء

خدمات البرج الفاخرة
ويقدم برج 432 بارك الموجود لساكنيه، مجموعة من الخدمات الفاخرة، منها مدخل خاص مغطى بالكامل للدخول بالسيارة إلي مدخل البرج لمزيد من الخصوصية بالإضافة إلى خدم حراسة المحترفة التي تقدمها أشهر شركات الأمن في مدينة نيويورك.

وعرضت الشقة الفاخرة بسوق العقارات بمدينة نيويورك، على مدار عاميين كاملين إلى أن حملها لأسم شقة سطوح ربما يكون السبب الأساسي في عزوف الكثير من الأثرياء في التفكير بشرائها، على الرغم من وجودها في الطابق 95، ويليها طابق علوي من المبني بيع لملياردير عربي في 2016 بمبلغ 87.7 مليون دولار أي اقل بكثير من المبلغ المطلوب للشقة الفاخرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق