اخبار مميزةالأخبار

منتجع سياحى يتيح لك فرصة السباحة مع الحيوانات المفترسة

تسعى المنتجعات السياحية دائما لتقديم كافة سبل الراحة والرفاهية لنزلائها، ولتحقيق ذلك، تلجأ العديد من المتجعات السياحية إلى حيل مختلفة لجذب العديد من السائحين في مختلف أنحاء العالم، وكان من الغريب في هذا السياق، أن يتيح أحد المنتجعات السياحية لنزلائه السباحة فى المحيط مع الحيوانات المفترسة.

منتجع سياحى يروض الحيوانات المفترسة
منتجع “ليتيل فرينش كى” يقع بجزيرة رواتان فى الهندوراس، يتمتع بالطبيعة الخلابة التى تتميز بها الجزيرة، وهذه السمات التي تجعلها مقصدا لراغبى الاستمتاع بالشاطئ والرياضات المائية، ولم يكتف القائمن على المنتجع بالاعتماد على الطبيعة الساحرة لجذب السائحين، بل قررا أن يجعلوا التجربة أكثر إثارة من خلال تربية الفهود وتدريبها على السباحة مع السيائحين.

سائحون يقضون وقت ممتع مع الحيوانات المفترسة
منتجع “ليتيل فرينش كى” السياحى يتملك مركز لتأهيل وتربية الحيوانات المفترسة، وليس فقط لترويضهم للسباحة مع النزلاء، ولكن من أجل توفير حياة كريمة لتلك الحيوانات النادرة، من أنواع الفهد الأسيوية والفهد الأسود.

يحرص نزلاء المنتجع على نشر الصور التي يلتقطوها مع الحيوانات المفترسة فى مياه المحيط، والتي تظهر الترويض الرائع الذى تلقته تلك الحيوانات لتصبح أليفة وصديقة للإنسان ويستمتعان بالسباحة واللعب سويا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق