اخبار مميزةالأخبارمكتبة الصور

اكتشف بريطانيا .. حملة لتشجيع السعوديين على الزيارة

السائح السعودي | اخبار:

في محاولة من هيئة السياحة البريطانية لتعريف السعوديين المسافرين إلى بريطانيا بالمناطق والمدن والأرياف البريطانية، أطلقت مؤخرا حملة «اكتشف بريطانيا»، بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، في مول البحر الأحمر في مدينة جدة وقد استمرت الحملة لثلاثة أيام.

لندن1

وقدمت الهيئة للسعوديين في إطار الحملة فرصة تجربة درجة رجال الأعمال على متن رحلة الخطوط الجوية القطرية، وفرصة الفوز برحلة فاخرة لشخصين إلى لندن.

وأوضحت المديرة الإقليمية لهيئة السياحة البريطانية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط سوماثي رامانثان أمس، أن بريطانيا تستقبل كل عام 600 ألف زائر من منطقة مجلس التعاون الخليجي، وتشكل السعودية أسرع الأسواق الناشئة نمواً في عدد الزوار، إذ بلغت نسبة النمو في الأشهر الستة الأولى من العام الماضي 42 في المئة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الذي سبقه، الذي سجل 58 في المئة زيادة في نسبة الإنفاق.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية تسيّر رحلتين يومياً بين جدة والدوحة لتوفير الراحة والمرونة للمسافرين، وعلى رغم أن لندن تعد الوجهة الأولى للمسافرين، إلا أن شرائح كثيرة من المسافرين يرغبون باستكشاف مناطق وأرياف بريطانية جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق