اخبار مميزةالأخبار

4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة

بينما يبحث الأهل باستمرار عن سبل مبتكرة لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأطفال والأصدقاء، لا تنفك أبوظبي تقدم أفضل الوجهات الترفيهية العالمية وأروعها. فإذا كنت تسعى لقضاء العطلة الأكثر مرحاً وتشويقاً على الإطلاق، ما عليك سوى التوجه إلى جزيرة ياس لاكتشاف عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز.

6 مناطق ترفيهية مذهلة تمتد على مساحة 1.65 مليون قدم مربع

يبدأ التشويق في وارنر براذرز بلازا مع أفلام الزمن الجميل، التي يمكنك منها اكتشاف مناطق ترفيهية غامرة مثل بيدروك التي تأخذك في رحلة فريدة تجوب معالم العصر الحجري. ثم تنتقل إلى كرتون جانكشن حيث تجد كل شخصياتك الكرتونية المفضلة تحت سقف واحد، قبل دخول غوثام سيتي حيث تعم المغامرات البطولية مع باتمان ومجموعة أشرار سوبر فيلنز. وفي متروبوليس، يتولى سوبرمان وغيره من أبطال جستس لييغ حماية ناطحات السحاب من الأعداء. أما في ديناميت غالتش، فيمكنك الاستمتاع بعالم خيالي يعج بالحركات الجنونية والمقالب المضحكة لشخصياتك الكرتونية المفضلة.

29 لعبة شيّقة ومرافق ترفيهية وعروض ممتعة

إن كنت من محبي المغامرة والمرح، يقدم عالم وارنر براذرز أبوظبي فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيهية لا مثيل لها من خلال 29 لعبة ومرافق ترفيهية عائلية، تتخللها ألعاب عالية الإثارة مثل مطاردات الثنائي الكرتوني المرح توم آند جيري، وألغاز ذا ريدلر المحيّرة. وللأطفال الصغار حصتهم أيضاً في مرفق ترفيهي يضم لعبة تصادم المركبات مع مارفن ذا مارشن، وسباق السيارات المرح مع تاز، وغيرها من التجارب المسلية. وإلى جانب الألعاب، يمكنك مشاركة أصدقائك وعائلتك بذكريات لا تنسى خلال مشاهدة عروض مبهرة مثل عرض وارنر براذرز السينمائي.

فرصة لقاء شخصيات بارزة واسترجاع ذكريات الطفولة

لا تفوّت فرصة اللقاء بشخصيات بارزة مثل باتمان، وسوبرمان، ووندر ومان، واسترجع ذكريات الطفولة عند لقائك بشخصيات مثل باغز باني، وسكوبي-دو، وتوم آند جيري، فضلاً عن العائلة المفضلة لدى الجميع من العصر الحجري، ذا فلينستونز. ويمكنك الاختيار من ضمن مجموعة متنوعة من المطاعم ذات التصميم المميز، وسترافقك شخصياتك المحبوبة بينما تتناول طعامك لتكتمل أجواء المتعة. ولتخليد ذكرى زيارتك يمكنك التسوق لهدايا تذكارية حصرية مستوحاة من شخصيات وارنر براذرز المحبوبة في أحد متاجر المدينة الترفيهية.

تجربة لا تفوَّت لجميع أفراد العائلة

وسط الألعاب الشيّقة والعروض المذهلة والمرافق المتنوعة، يشكل عالم وارنر براذرز أبوظبي وجهة ترفيهية متكاملة لقضاء يوم كامل حافل بالمرح والتسلية مع العائلة. فلا تفوّت الفرصة واصطحب عائلتك في رحلة خيالية غير مسبوقة. احجز تذاكرك الآن على http://bit.ly/tixwb، واستفد من عروض حصرية منها بطاقة سنوية حصرية وعرض هائل للعائلة والأصدقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق