الأخبار

فندق رمادا بيتش عجمان بطل مكافآت “ويندهام”

السائح السعودي| اخبار| اختير فندق رمادا بيتش عجمان بطل مكافآت ويندهام لعام 2014 من مجموعة فنادق ويندهام ليكون الفندق الأول في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد استلم الجائزة المدير العام افتخار حمداني خلال المؤتمر العالمي لمجموعة فنادق ويندهام في كازينو ومنتجع ماندالاي باي في لاس فيغاس.

فندق رمادا بيتش عجمان

وقد سجّل فندق رمادابيتش عجمان أكبر عدد تسجيلات جديدة في برنامج الولاء الخاص بالمجموعة، محقّقاً نسبة نمو بلغت 1,635% مقارنةً بالعام 2013.
ولايزال الفندق في الصدارة في المنطقة من ناحية عدد التسجيلات في برنامج الولاء في الربع الأول من العام 2015. وصرّح حمداني: يشرّفني استلام الجائزة بالنيابة عن فريقنا في فندق رمادا بيتش عجمان، فقد أولينا برنامج مكافآت ويندهام اهتماماً كبيراً لأنه يقدّم العديد من الحوافز لنزلائنا.
وهنّأ المدير العام لمجموعة آر للفنادق، سمير طارق، فندق رمادا بيتش عجمان وصرّح: منذ افتتاحه عام 2013، أظهر هذا الفندق تميّزاً من ناحية خدمة وتفاني فريق عمله، ولا شكّ أنّ مجموعة آر للفنادق فخورةً بالإنجاز الذي حقّقوه بنيلهم جائزة مجموعة فنادق ويندهام.
ويقع فندق رمادا بيتش عجمان ذو الأربع نجوم على شارع الكورنيش مطلاً بغرفه وأجنحته البالغ عددها 107 على الشاطئ ومياه الخليج العربي, ويساهم الموقع الملائم للفندق بتعزيز استقطابه للسياح من السوقين الروسي والألماني, وهما السوقان الدوليان الرئيسيان اللذان تستهدفهما هذه المنشأة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق