اخبار مميزةالأخبار

صيف دبي.. احصل على مفاجآت ومتعة لا حدود لها

تحرص دبي كل عام على تقديم كل ما هو مغرٍ من أجل جذب السياح.

العروضات والنشاطات والحفلات والمغامرات التي لا تتوجه فقط لأصحاب الميزانيات المرتفعة بل تشمل الجميع، فهناك الكثير من العروضات التي تضمن لأصحاب الميزانيات المتوسطة والمنخفضة الإستمتاع بصيف لا ينسى.

تعرف على أضخم وأفخر الفنادق في العالم 2018

عروضات وتخفيضات

تخفيضات تصل الى ٩٠٪

خلال صيف ٢٠١٨ هناك الكثير من المفاجآت والتخفيضات في مختلف المولات في أنحاء الإمارات. كما يتم عرض صفقات خرافية يومية من خصومات تصل الى ٩٠٪ في متجر معين في دبي أو حتى عدة متاجر. الخصومات هذه ستكون طيلة الصيف، كما هناك «صفقة اليوم» التي في الواقع هي أروع من أن تفوت. لذلك إحرصوا على متابعة كل جديد والإستفادة من الصفقات هذه.

يمكن الإطلاع على هذه الصفقات هذه بالضغط هنا و هنا

احجز وإستفد من العروضات

ما عليك القيام به هو الحجز لثال ليال في فندق شيراتون مول الإمارات خلال مهرجان مفاجآت دبي والإستفادة من العروضات المجانية للكثير من النشاطات. العرض هذا يمتد من ٢٢ يونيو/ حزيران وحتى ٤ أغسطس/آب

عروضات في مختلف أنحاء دبي

تقدم كل من سيتي ووك ولامير وذا بيتش عروض مغرية. كما أن مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر مثلا «ماستي لاونج» و«بوم دو بان» و«صاج تو غو» و«إل إي راغ» تقدم خصماً يصل الى ٢٠٪ عند حجز أحد أسرة البحر أو الاكواخ الشاطئية. أما لعشاق المغامرات فهناك خصم يصل الى ١٥٪ على جميع الرياضات المائية .

ماتيل بلاي تاون و ذا غرين بلانيت يقدمان عرضاً يوفر لكم تذكرتين بسعر تذكرة واحدة كما هناك خصم ٢٠٪ على مجموعة من المطاعم وهي«غالفن»، و«ليما»، و«سكة»، و«بولغري ايل شوكولاتو».

وعند حجز غرفة ديلوكس في فندق وأجنحة لا فيل، هناك خصم ٥٠٪ على الغرفة الثانية.

٥٠٪ على التذاكر

بطبيعة الحال هناك الكثير من العروض المسرحية والفنية التي ستقام في دبي خلال فصل الصيف وهناك فرصة لمشاهدة بعضها مع توفير نصف ثمن التذكر.. العروض الفنية لـ «فرانكو دراغون» التي تعرض يومياً في «لا بيرل» تعرض خصم ٥٠٪ على التذاكرة خلال فترة مفاجآت الصيف والتي تنتهي في ٤ اب/ أغسطس.

خصم ٣٠٪ لنزلاء فندق أكور

خصم يصل الى 30٪ يقدمه المنتزه الترفيهي «أي أم جي عالم من المغامرات» على تذاكر الدخول لنزلاء فندق اكور خلال الصيف.

ماذا تعرف عن ماستريخت الساحرة ؟.. رمز الاتحاد الأوروبي

النشاطات والعروض الفنية

عرض تويز

عرض تويز يستمر من 20 يونيو/ حزيران وحتى 28 يوليو/ تموز وهو من انتاج شركة ويست اند بروداكشن. العرض هذا سيكون في سيتي ووك والذي سيقدم عرضاً تشارك فيه شخصيات الرسوم المتحركة بالاضافة الى عرض فيديو ثلاثي الابعاد بالإضافة الى العروض التفاعلية.
اما العرض الثاني فسيكون في «ذا اوتليت فيلدج».

ذا لافتر فاكتوري

قليل من الضحك يطيل العمر وبالتالي العرض هذا الذي يضم مجموعة كبيرة من الأسماء اللامعة في عالم الكوميديا سيطيل العمر بالتأكيد. العروض ستكون في وجهات مختلفة في دبي بما في ذلك زنك والذي هو من أبرز وجهات عروض الستاند اب كوميدي في الامارة.
.ذا لافتر فاكتوري بدأ من ١ يونيو/ حزيران وسيستمر حتى ٣١ أب أغسطس.

الحفلات

حفل مجاني لحلا الترك

الفنانة البحرينية حلا الترك ستقيم حفلاً مجانياً في الرابع من آب/ أغسطس في ساحة «فسيتفال سكوير في دبي فستيسفال سيتي مول.

ذا دافينيتف رات باك

فرقة ذا دافينيتف رات باك ستقيم حفلاتها بين ٣ يوليو/ تموز و٤ يوليو/ تموز. الفرقة هذه هي أفضل فرقة اعادت احياء اغاني الستينات وخصوصاً اغاني فرانك سيناترا ودين مارتن وسامي دايفس جي ار.

ستيفن تريفيت ومارك آدمز وجورج دانيال لونغ الذين شاهدهم اكثر من ١٠ ملايين شخص حول العالم سيطربون الجمهور في دبي وسيقدمون اجمل الاغاني مثل «أيف غات يو أندر ماي سكين» و«فلاي مي تو ذا مون» و«كام فلاي وذ مي» وغيرها الكثير من الاغاني الرائعة.

دولة أوروبية تنتهي الخلاف وتغير أسمها بعد 27 عام

حفل مجاني لناصيف زيتون

الفنان ناصيف زيتون سيقيم حفلاً مجانياً في سوق التنين ٢ في ١٣ يوليو/ تموز. النجم هذا الذي إنطلق الى عالم الشهرة بعد مشاركته في ستار اكاديمي حقق نجاحات كبيرة جداً خلال فترة قياسية وحققت أغانيه المراتب الأولى على مستوى العالم العربي.

العام الماضي قدم زيتون حفلاً ناجحاً جداً في دبي وها هو يعود في العام ٢٠١٨ ليحيي حفلاً ضمن فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي.

موريست إز مايد

النجمة الفليبينية المحبوبة عربياً موريست ستقدم عرضها «موريست إز مايد» في دبي خلال شهر آب/ أغسطس. في مركز دبي التجاري العالمي. النجمة هذه فازت بعدد كبير من الجوائز حول العالم الحفل سيقام في السابع عشر من آب/ أغسطس في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي.

عرض كارمن

أشهر عروض الأوبرا في العالم سيتم عرضه في دبي بين ٦ و٨ سبتمبر/ أيلول. و سيقدم مسرح الأوبرا الأكاديمي الوطني الأرميني والأوركسترا الأرمينية قصة بطلاها دون خوسيه والغجرية كارمن.

خيسوس كارمونا

خيسوس كارمونا الذي ينبض بالطاقة والقوة سيقدم عروض الفلامنكو في دبي أوبرا خلال شهر سبتمبر/ أيلول مع ١١ راقصاً وموسيقياً ومغنياً. العرض الذي يحمل عنوان «إمبيتوس» والذي يعني الحماس الشديد سيعرض في دبي أوبرا في ١٩ سبتمبر/ أيلول.

شاهد| مناظر طبيعية بملاحم بشرية تثير الدهشة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق