اخبار مميزةالأخبار

تعرف على أكثر الأماكن الاستثنائية جذبا للسيّاح.. بينها مدينة عربية

تواصل السياحة العالمية ازدهارها ومازال الكثير من الناس مستعدين لإنفاق الأموال في قضاء رحلة ممتعة لبضعة أيام يجددون بها طاقتهم ويستعيدون الحماس للعمل. وتشهد الأماكن السياحية في مختلف بلدان العالم إقبالا متباينا من السياح، بيد أن كثرة هذه الأماكن جعلت المرء يرزح تحت وطأة خيارات هائلة من المدن، التي تؤمن له المتطلبات السياحيّة التي يريدها بالفعل.

في ما يأتي نقدم لك قائمة بخمسة من أبرز الأماكن السياحية التي تحقق لك ما تبحث عنه:

الأسواق التجارية في مراكش

إنها من أروع الاماكن التي يمكن للعين ان تراها، هي في الواقع مدينة ذات طابع تقليدي قديم، وتستقطب سنويًا عددًا هائلًا من السيّاح، تمتاز المدينة بتصميمها الذي يأتي على شكل احياء ضيّقة ذات اشكال وألوان مختلفة، بالإضافة إلى احتوائها على عدد من الروائح والأصوات المذهلة. تتوافر في المدينة العديد من المتاجر التي تبيع الهدايا التذكاريّة المغربية، أبرزها، مختلف أنواع العطورات والتوابل وكذلك أجود أنواع الجلود.

شلال فورينج فوسين النرويج

إنه الشلال الأكثر شهرة في العالم، يقع الشلال في الجزء العلوي من مابودالين في بلدية إيدفورد على الطريق السريع الذي يربطها بأوسلو، انحدار الشلال يعود إلى أكثر من 200 سنة، ويستقطب سنويًا العديد من السيّاح حول العالم.

روروس النرويج

ما يميّز هذه المنطقة هي تلك المنازل الخشبية التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى، تحيط بالبلدة العديد من المزارع الأمر الذي يعزز من المناظر الخلّابة ذات الخضرة المذهلة. تسجل هذه البلدة سنويًا حركة سياحيّة كثيفة.

كيب تاون

إنها ثالث أكبر مدن جنوب افريقيا من حيث عدد السكان. تمتاز المدينة بتعدد ثقافاتها وكذلك وجهاتها السياحية. إنها واحدة من أكثر البلاد السياحيّة شهرة، تضم في طيّاتها عددًا هائلًا من المناظر الطبيعيّة الخلابة التي تؤمن للزائر الراحة المطلوبة. تضم المدينة كذلك عددًا من الشواطئ المميّزة.

سيدني

إنها المدينة الأكثر جمالا في أستراليا . تحتوي على العديد من المباني التراثية الأنيقة، أبرز معالمها السياحيّة تاون هول، وكذلك مبنى الملكة فيكتوريا الذي بحد ذاته يستقطب السيّاح .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق