اخبار مميزةالأخبار

«فيينا» تنشر قلوب المحبة بالإمارات أثناء عروض الألعاب النارية ليلة عيد الفطر

في ليلة عيد الفطر، ستشاهد السماء بشكل مختلف، مليئة بقلوب مضيئة بواسطة نظارات خاصة من هيئة السياحة في فيينا. حيث تُحوّل نظارات الحيود الخاصة كل مصدر للضوء إلى قلب، مما يسمح لعروض الألعاب النارية الخاصة باحتفال عيد الفطر بالإمارات بأن تمطر قلوباً مضيئة من السماء لدى ارتداء هذه النظارات.

ليلة عيد الفطر- 15 يونيو 2018 سوف تضيء بالرومانسية والسحر، من خلال عدسات نظارات حيود خاصة، تجعلكم تشاهدون قلوباً مضيئة أثناء عروض الألعاب النارية.

سيشهد مستخدمو هذه النظارات الخاصة انطباعاً رومانسياً وقلوباً مضيئة أثناء انطلاق الألعاب النارية في السماء. تُقدّم هذه النظارات الخاصة هيئة السياحة في فيينا، وسيتم توزيعها مجاناً قبل هذه العروض في دبي فستيفال سيتي مول.

كيف تربح رحلة لشخصين إلى فيينا؟

خذ صورة شخصية لك مع نظارات القلوب وانشرها على قنوات وسائل التواصل الاجتماعية المفضلة لديك مع #LoveVienna للحصول على فرصة للفوز برحلة لشخصين إلى فيينا!

وللحصول على إضافة رومانسية إضافية للسيلفي الخاصة بك على السناب شات، ستتوفر فلاتر “جيو فلتر” مع تراكب للقلوب والألعاب النارية حصرياً في دبي فستيفال سيتي مول، وقت عرض الألعاب النارية. للمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على الموقع التالي: www.love.vienna.info

من فيينا مع الحب

تتمتع فيينا بجمال لا مثيل له بين مثيلاتها من المدن في وسط أوروبا، حيث تمتلئ الشوارع والقصور والممرات المائية والحدائق الخضراء المورقة في التاريخ والأماكن السياحية للعديد من العشاق ومن يقضون شهر العسل، الذين يزورون المدينة في جميع الفصول.

يتمتع الأزواج والعائلات بلقاءات رومانسية وركوب عربات تجرها الخيول التقليدية أو الإبحار على طول نهر الدانوب. ولا تزال الأزقة المتعرجة والساحات المقنطرة مرصوفة بالحصى منذ قرون مضت وتدعو الزوار إلى القيام بنزهات خلابة عبر البلدة القديمة.

وبمناسبة توزيع هذه النظارات الخاصة تقول السيدة “فيرينا هابليه”، مديرة العلاقات العامة في هيئة السياحة في فيينا:” أردنا جلب بعض الرومانسية من فيينا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة”، ففي الواقع، يكمن جزء كبير من سحر المدينة في الطريقة التي تحول بها التاريخ إلى “أيام الإمبراطورية القديمة الرائعة”. “أياً كان النشاط الرومانسي الذي تختاره مع أحبائك في فيينا، فإنه سيلمس قلبك بكل تأكيد”.

نظارات ثلاثية الأبعاد

مع نظارات حيود فيينا، سترى ألعاب عيد الفطر النارية بعيون مختلفة. ببساطة ضعهم وانتظر القلوب للطيران من أي شرارة.

يتم تقديم نظارات القلوب الخاصة مجاناً في مراكز المعلومات المتنقلة الخاصة بهيئة السياحة في فيينا إلى أول 100.000 زائر في دبي فستيفال سيتي مول (أيام 14-16 يونيو من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً).

سياح الخليج في فيينا وكيفية الوصول إلى هناك

في السنوات العشر الماضية، تضاعف عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي إلى فيينا ثلاث مرات تقريباً.

في العام الماضي، بلغ عدد ليالي المبيت للإقامة في فيينا من دول مجلس التعاون الخليجي 356,737 ليلة، في حين وصل عدد القادمين إلى 154,545.

كما برهنت سنة 2017 أنها سنة قياسية أخرى للقادمين والمقيمين في فيينا، حيث وصلت إلى أكثر من 15,5 مليون ليلة مبيت وأكثر من 7 ملايين زائر.

وتقوم شركة طيران الإمارات بتسيير رحلات مباشرة إلى فيينا من دبي بواقع رحلتين يومياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق