اخبار مميزةالأخبار

تعاون تقني بين سيبر العالمية وكول للإستثمار لتحقيق رؤية 2030

وقعت شركة سيبر العالمية والمتخصصة في التقنية ، اتفاق تعاون مشترك مع شركة كول للإستثمار ومحفظتها السياحية والترفيهية وكالة كول للسفر ، ووفقاً للإتفاق، فان شركة كول للإستثمار ستقوم بتدشين العديد من المبادرات الإلكترونية السياحية التي تهدف إلى تنفيذ وتحقيق رؤية المملكة 2030 ، وبدورها ستقوم سيبر العالمية بدعم الشراكة التكنولوجية لمبادرات شركة كول للاستثمار ليستفيد المواطن والمسافر من تلك الشراكة و وتحقيقاً لدور الشركة في تهيئة ودعم القدرات الوطنية.


وتمنح سيبر للشركاء العديد من الامتيازات بدءاً من الحجوزات وإصدار التذاكر،والانتقال السريع بين الرحلات والاستفادة من برنامج مكافآت متبادل كما يتيح الاتفاق كذلك للمسافرين التخطيط المثالي لرحلاتهم عبر تطبيق “المطار السياحي”.
ووقعت الاتفاقية بحضور كل من السيد ريموند فريجنهك نائب الرئيس التنفيذي لسيبر العالمية وحضور السيد شامراج راجا مدير مبيعات سيبر العالمية، والشيخ يوسف عبدالله الراجحي رئيس مجلس إدارة شركة كول للإستثمار،والأستاذ فيصل يوسف الراجحي نائب المدير التنفيذي.
وأكد ريدموند بأن الاتفاقية ستعزز الدور الاستراتيجي لتكنولوجيا السفر مع كبرى الشركات العاملة في قطاع السفر،كما يفتح آفاقاً أرحب أمام منتجات سايبر العالمية بالتعاون مع الشركاء لتحقيق رؤية الوطن 2030 .
من جهته أشار الشيخ يوسف عبدالله الراجحي إلى أن الاتفاقية تسهم بالأساس إلى مشاركة القطاع الخاص وبمساندة الشركات الوطنية في تحقيق رؤية ولي الأمر في النهضة الاقتصادية،والعمل على رفاهية الوطن والمواطن،وجودة العيش والحياة التي يستحقها المواطن في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه, مبيناً أن ” تطبيق المطار ” السياحي سيكون “وثبة ثقة ” لقطاع السفر والطيران والحجوزات في السعودية والمنطقة بمشيئة الله.
وأعلنت سيبر أنها خصصت الإتفاقية لها 2018 للمملكة العربية السعودية وعقد شراكة استراتيجية لثلاث سنوات مع ” تطبيق المطار” ليكون سيبر أيضاً الداعم التقني للتطبيق السعودي نظرا لمكانة سوق السياحة السعودية وتأثيرة في لمنطقة.
وأكد أن إختيار التوقيع مع التطبيق السعودي لقوة ومتانة المكانة العالية للتطبيقات السعودية الخاصة بالسفر والسياحة ومنها” تطبيق المطار ” وستنعكس فوائد الاتفاقية على السياح من السعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق