اخبار مميزةالأخبار

لرمضان مختلف كلياً هذا العام.. مواقع تخييم فاخرة في الإمارات

حين نفكر بشهر رمضان والنشاطات التي يمكن القيام بها فعادة اللائحة تتشابه عند الجميع، الاماكن قد تزيد أو تقل عن بعضها البعض لناحية الفخامة ولكنها عملياً تدور في فلك واحد.

في رمضان هذا يمكن الإنطلاق نحو ما هو مختلف كلياً.. التخييم الفاخر. بطبيعة الحال التخييم ليس أول ما يخطر للشخص حين يفكر برمضان ولكننا لا نتحدث هنا عن أي نوع من التخييم بل المترف.

التخييم الفاخر يتضمن المطاعم الراقية، والكبائن الفاخرة والمساكن المختلفة وخدمات الانترنت وغيرها. وبالتالي ما قد يجده الشخص في مواقع التخييم تلك قد يزيد فخامة عن بعض الفنادق. بطبيعة الحال بعض النشاطات التي تقام خلال ساعات النهار عادة قد لا يمكن القيام بها خلال شهر رمضان، امر تضعه هذه المنتجعات بالحسبان وبالتالي تنظم جدولها اليومي وفق متطلبات الشهر الكريم وبالتالي تعتمد على برامج ليلية تضمن لكل شخص راغب في زيارتها ليلة أو ليال لا ينساها.
قرية الليالي العربية

قرية هانئة هادئة جميلة تختبئ بين الكثبان الرملية.. قرية الليالي العربية تجسد الروح العربية والإماراتية. القرية هذه تمنح الزائرين فرصة الإستمتاع بالجمال الأسطوري للصحراء وإختبار الحياة وفق الطريقة الإماراتية التقليدية. عادة هناك الكثير من البرامج التي تقام خلال ساعات النهار سواء من خلال توجيه الضيوف الى القرية عبر الصحراء ولكن القيام بهكذا نشاطات خلال ساعات الصيام منهك. ولكن يمكن الإستمتاع بالإقامة في مساكن القرية وهي الخيم البدوية والتي تسمى بيت الشعر والمساكن المصنوعة من سعف النخيل والتي تسمى بيت البحر وبرج الحصن ( المنهل). وديكور هذه المساكن خلاب ومريح وينقلكم الى حقبة تاريخية مختلفة.

هناك ستختبرون أجمل التجارب لان القرية لا تحتوي على أجهزة تلفزيون والانترنت مخصص فقط لحالات الطوارىء وعليه فان الزيارة لتلك القرية راحة كاملة وكلية من كل ضجيج الحياة. مطعم المقام يوفر للزائرين أشهى الأطباق وبعد الطعام يمكن الإستمتاع بسباحة ليلية في مسبح كبير يمتد على مساحة ٢٠٠ متر مربع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق