اخبار مميزةالأخبار

الوجه الآخر لدبي.. اكتشف رومانسيتها الساحرة

السحاب والمباني الشاهقة الصحراء الخلابة وكل ما مترف وباهظ الثمن.

بطبيعة الحال دبي تجسد كل ذلك وأكثر، فهي أيضاً تشمل التاريخ والصحراء الخلابة والجبال والمناطق التي تناسب مختلف الميزانيات.

دبي تملك الكثير من المميزات الرومانسية لذلك في المرة المقبلة التي تخطط فيها لشهر عسل أول أو ثان او حتى ثالث أو حتى تريد الإبتعاد عن نمط الحياة الروتيني وتدليل نفسك وزوجتك بإجازة رومانسية ضع دبي في الحسبان لانها ستوفر لك بالفعل تجربة رومانسية لا تنسى.

النيران الهادئة تنعكس على الرمال الخلابة من حولكما. رحلات السفاري هي قمة الرومانسية خصوصاً وأن الخيارات عديدة فهناك من يوفر رحلات فاخرة مترفة وهناك من يوفر رحلات تناسب الميزانيات المتوسطة والمنخفضة. وطبعاً هناك رحلات لليلة واحدة أو اكثر، فالامر يعتمد على خططكما.
رومانسية الصحراء ليلاً لا تشبه أي رومانسية أخرى ومهما حاولنا وصف روعتها لن نفيها حقها، لا يعرف معنى هذه الرومانسية إلا من قام بتجربتها فعلاً ونصيحتنا هي بوضع هذه التجربة على رأس لائحة الأولويات.

دبي من البحر

لا يوجد ما هو أكثر رومانسية من جولة في القارب أو على متن يخت أو سفينة أو العبارات. هناك عشرات الرحلات التي تنظم يومياً والتي تتيح لك ولشريكتك إستكشاف الخط الساحلي لدبي حيث تسير جنباً الى جنب مع التاريخ وتنتقل خلال اللحظات الى الحداثة. الخيارات عديدة فمثلاً سوق ومنتجع مدينة جميرا يستخدم القوارب التراثية التي تبحر بمحاذاة الشاطئ برحلة لـ ٣٠ دقيقة. أو يمكن القيام برحلة على طول خور دبي حيث تنتهي الرحلة في نادي خور دبي للغولف واليخوت حين يمكن الإستمتاع بجلسة رومانسية على التراس في السطح العلوي.

في المقابل يمكن أيضاً القيام برحلة على متن قارب تنتهي عند برج العرب أو يمكن التوجه الى جزر العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق