اخبار مميزةالأخبار

من حافلة نفاثة لملجأ للقنابل.. تعرف على أغرب تصاميم المنازل حول العالم

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجارب فريدة في الفخامة والرفاهية، يقدم لك موقع Airbnb خيارات رائعة من المنازل والبيوت حول العالم التي تتسم بتصاميمها الغريبة والفريدة من نوعها في الوقت نفسه. فيما يلي نقدم قائمة بأغرب هذه التصاميم:

“قلعة بريطانيا المفضلة”


بالقرب من كيربي ستيفن، وستبلغ تكلفة الإقامة فيها لثلاث ليالٍ خلال شهر مايو 649 جنيهًا إسترلينيًا.

طائرة خاصة

يقدم الإقامة في طائرة خاصة مؤجرة بنيت في سبعينات القرن الماضي، ويحتوي على معظم الميزات الأصلية، وستكلف الإقامة فيها ليلتين في شهر مايو لشخصين 304 جنيهًا إسترلينيًا.

حافلة ذات الطابقين

توفر الحافلة ذات الطابقين في Sturminster Marshall، Dorset، إقامة من ثلاث غرف نوم تستوعب ستة أشخاص، مع مطبخ مجهز بالكامل، وتبلغ تكلفة ليلتين في شهر مايو لشخصين بالغين وطفلين 247 جنيه إسترليني.

ملجأ للقنابل

ملجأ للقنابل السوفيتية المحولة في فيلنيوس، وتكلف الإقامة فيه ثلاث ليالٍ في شهر يونيو لأربعة أشخاص بالغين 371 جنيهًا إسترلينيًا.

شقق خشبية

هي ثلاث شقق منفصلة، كلها مكسوة بألواح خشبية في أيسلندا تبدو رائعة، وتبلغ تكلفة استراحة لمدة ليلتين في شقة من غرفتي نوم في شهر أكتوبر 385 جنيهًا إسترلينيًا.

منزل ريفي

منزل ريفي مع غرفة لأربعة أشخاص في جزيرة خاصة في أرخبيل هفالير في النرويج، وتكلف الإقامة فيه أربع ليالٍ لأربعة أشخاص في شهر يونيو 1.021 جنيهًا إسترلينيًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق