الأخبار

افتتاح فندق موفنبيك مدينة دبي للإعلام في العام 2017

السائح السعودي | اخبار|

أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك عن خطتها لافتتاح أول فندق لها في مدينة دبي للإعلام في العام 2017، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن خطوات الشركة في خطوة تواكب التوسّع الكبير الذي تشهده منطقة الأعمال الحيوية.

فندق موفنبيك مدينة دبي

وسيقام فندق موفنبيك مدينة دبي للإعلام المكون من 251 غرفة بمحاذاة “مركز الابتكار” الذي أعلنت عنه حكومة دبي العام الماضي بتكلفة تبلغ 4.5 مليارات درهم.
وهو مركز جديد لمرافق الاتصالات والتكنولوجيا ويمتد على مساحة توازي مساحة ملعبين لكرة القدم عبر مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت وقرية دبي للمعرفة.
وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: مدينة دبي للإعلام تضم أكثر من ألفي شركة وفق مصادر “تيكوم” (منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والاعلام) وتجذب الآف الموظفين والزوار كل يوم”.
وأضاف بقوله: “لا شك أن مركز الابتكار المتطور سيساهم في تعزيز أعداد العاملين في المنطقة وزوارها، وسيلبّي فندق موڤنبيك مدينة دبي للإعلام متطلّبات هذا المجتمع وأكثر.
ومع افتتاح فندق موڤنبيك مدينة دبي للإعلام من فنادق ومنتجعات موفنبيك في العام 2017 سيكون للشركة 8 منشآت عاملة في دبي.
وكانت الشركة أعلنت مؤخرا عن خطط إنشاء شقق موفنبيك الفندقية داون تاون دبي المكونة من 246 وحدة في العام نفسه.
وتدير شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك حاليا 6 منشآت في دبي في مواقع مختلفة وهي مركز ابن بطوطة للتسوق، وأبراج بحيرات الجميرا، وشاطئ الجميرا، وبر بي، وديرة والممزر بالقرب من الشارقة.

(142)

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock