الأخبار

فندق (تيتانيك ديلوكس برلين) يستقبل الزوار العرب بخدمات حصرية

السائح السعودي| اخبار|

افتتح مؤخرا في برلين فندق “تيتانيك ديلوكس برلين” الفاخر، بشارع “فرانتسوزيشه شتراسه” قريبا من ميدان “جندارمن ماركت”، ويعتبر الفندق الثاني من فنادق “تيتانيك” في العاصمة الألمانية، بعد فندق “تيتانيك كومفورت ميته” الذي افتتح عام 2011.

تيتانيك ديلوكس برلين

ويقع فندق “تيتانيك ديلوكس برلين” في واحد من أكثر العناوين تميزاً في برلين، يستقبل زواره بتصميم مترف بين أسوار مبنى تاريخي تم ترميمه وتجديده بالكامل وبخدمات حصرية تلبي احتياجات ومتطلبات السياح القادمين من منطقة الخليج العربي.
ويمكن الوصول إلى فندق “تيتانيك ديلوكس برلين” بكل سهولة، بموقعه القريب من المطارات ومحطات القطارات الرئيسية، حيث يقع في مبنى مجلة الأزياء السابقة لدار الأوبرا في برلين، بجانب ميدان “جندارمن ماركت” تماماً، وعلى مقربة من شارع التسوق “فريدريش شتراسه”.
وقال فوزي جلاسي، مدير العمليات في الفندق: “يعتبر فندقنا مرادفاً لمفاهيم الفخامة والرقي، سواء من ناحية التصميم والديكور والأجواء أو من ناحية الخصوصية وجودة الخدمات التي يقدمها. وبينما يساهم الفندق في إضافة بعد جديد على سوق الضيافة في مدينة برلين التي تعتبر وجهة عالمية جذابة للسياحة والاستشفاء، فإنه يركز بشكل خاص على تلبية كافة متطلبات النزلاء الدوليين، لاسيما القادمين من منطقة الخليج العربي”.
وأوضح: “مع تزايد عدد السياح القادمين إلى برلين وخصوصاً من البلدان العربية، فإننا حرصنا على توفير مجموعة متكاملة من الخدمات المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات الزوار العرب والعديد من المرافق التي تضمن لهم إقامة مفعمة بالراحة التامة”.
وأضاف: “سيجد الضيوف العرب كل ما يلبي متطلباتهم، بدءاً من حسن الضيافة والأجواء الأصيلة، ومروراً بالمأكولات الحلال، ووصولاً إلى طاقم من الموظفين الذين يتحدثون أكثر من لغة ومن بينها العربية”. لافتاً إلى أن الفندق يهتم بأدق التفاصيل التي تجعل الزوار العرب يشعرون وكأنهم في بيتهم الثاني في العاصمة الألمانية.
ضم هذا الفندق ذو الخمس نجوم 208 غرفة موزعة على 6 طوابق، من بينها 9 أجنحة و5 أجنحة مزدوجة. كما تقدم مطاعم ومقاهي الفندق العديد من الأطباق الراقية والمشروبات اللذيذة، حيث يجد الضيوف خيارات واسعة من اللحوم والأطباق الدولية والتركية والمأكولات الحلال وغيرها من فنون الطعام.
ويحتوي منتجع تيتانيك الصحي على حمام تركي، حمام بخار وساونا جافة مع ينبوع جليدي، غرف للاسترخاء، صالة للياقة البدنية، غرفة للتدريب وغرف للتدليك مع منتجات للعناية ذات جودة عالية. ومن خلال الخصوصة والأجواء الأصلية التي تجتمع في نمط شرقي يتم توفير أقصى دراجات الاسترخاء والراحة للضيوف.
ويوفر الفندق مجموعة واسعة من الخدمات، وأيضاً مرافق للاجتماعات والحفلات وإقامة المناسبات الخاصة، تتميز بأثاث فاخر وديكور أنيق، وتضفي عليها مفاهيم الإضاءة المتطورة لمسات من الرقي والرحابة.

( 141 )

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق