اخبار مميزةالأخبار

ما هى أفخم رحلات السفاري في كينيا؟

والأمريكيين إلى أفريقيا للإستمتاع بالحياة البرية الرائعة، وكانت الرحلات في ذلك الوقت تقتصر على بعض الخيام المزودة بأقمشة الساتان وبعض الأطعمة. كانت كينيا، البلد الأفريقي الصغير بحجمه والكبير بغناه الطبيعي، من أهم وجهات السفاري لأشهر الشخصيات العالمية مثل إرنست همنغواي والأمير إدوارد وغيرهم الكثير.

إستونيا جوهرة تتألق على ساحل البلطيق

وتواصل كينيا استقبال عشاق الطبيعة إلى اليوم ولكنها وفرت الكثير من المرافق السياحية المتطورة والجميلة التي تشتمل على الكثير من الأنشطة الممتعة ووسائل الراحة المتطورة. وفيمايلي أهم المنتجعات الكينية التي توفر أروع رحلات السفاري:

Finch Hattons Luxury Camp
يقع مخيم فينيش هاتونس في وسط واحدة من أقدم وأجمل الحدائق الوطنية في كينيا “Tsavo West”، ويمتلك إطلالة رائعة على حافة الينابيع الطبيعية التي تسكنها أفراس النهر والتماسيح والطيور المتنوعة. ويحتوي المخيم على سبا كامل الخدمات مع حمام تركي ومنطقة مخصصة لممارسة اليوغا في الهواء الطلق، إلى جانب مسبح كبير يشبه البحيرة وصالة ألعاب رياضية مكيفة ومتحف صغير يعرض عجائب التاريخ الطبيعية. بالإضافة إلى مطعم يتكون من أقسام مختلفة كالمنطقة الرومانسية على السطح والمستوحاة من الليالي العربية والمغطاة بالأرائك الحريرية والسجاد الشرقي.
Loisaba
أعيد افتتاح منتجع لويسابا في أيار 2017 مع مستوى أعلى من الفخامة والراحة، ويقدم الخيام الفاخرة التي تطل على السهول الخضراء المتجددة في منحدرات جبل كينيا. ويستطيع النزلاء الإستمتاع بتجربة النوم في الهواء الطلق تحت السماء الأفريقية المتلألئة بالنجوم على أسرّة ملكية من أربعة طوابق مثبتة على خلفية سيارة لاند روفر مسطحة.

شلالات إيجوازو أسطورة الطبيعة في أمريكا الجنوبية

Ol Jogi Ranch
يوفر منتجع “Ol Jogi Ranch” واحدة من أكثر تجارب السفاري تميزاً في كينيا، يقع في منطقة خاصة شمال نيروبي، وتنتشر فيه الأكواخ الفاخرة التي تختص كل واحدة منها بحوالي 60 ألف هكتار من الأراضي البرية الخاصة حيث لايوجد أي سائح أخر في المنطقة المخخصة للكوخ، وقد تصل تكلفة الإقامة لمدة إسبوع واحد فقط حوالي ربع مليون دولار أمريكي.

Elewana Flying Safari
أطلق منتج “Elewana Flying Safari” المميز أحدث الأنشطة المتعلقة برحلة السفاري وهي رحلات السفاري الكينية الجوية “Sky Safari Kenya”، وتستغرق هذه الرحلة ثمانية أيام وتتنقل بين أجمل المنتزهات الوطنية مثل أمبوسيلي وميرو وماساي مارا، كما يستطيع النزلاء الإختيار بين إكمل الرحلة إلى شاطئ دياني على الساحل الكيني أو الذهاب إلى زنجبار في تنزانيا المجاورة.

Mahali Mzuri
يشتهر هذا المنتجع الراقي باسم ديزني لاند كينيا لإحتوائه على مايقارب 150 مخيماً ونزلاً والعشرات من المركبات المخصصة للتنزه في البراري والإقتراب من ملوك الغابة لسماع زئيرها. ويتميز المنتجع بالهندسة المعمارية الفريدة التي تم تصميمها من قبل المهندس النيروبي الشهير جان ألين، أما الديكورات الداخلية فمستوحاة من الأناقة اللندنية، ويشرف على مجموعة مطاعمه الشيف الشهير غوردون رامزي، بالإضافة إلى الكثير من المرافق الترفيهية والعلاجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق