اخبار مميزةالأخبار

حنا القزّي مديراً عاماً لمنتجع وسبا “NIKKI BEACH” دبي

أعلنت فنادق ومنتجعات “Nikki Beach” العلامة التجارية العالمية لنمط الحياة الفاخر والضيافة المُتميّزة، عن تعيين حنا القزّي مديراً عاماً لمنتجع وسبا “Nikki Beach” دبي، وذلك قبيل الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية المُقرّر إقامته هذا الشهر.

وقد عمل حنا القزّي مع علامة “Nikki Beach” التجارية الفاخرة منذ يونيو 2015، حيث لعب دوراً رئيسياً في افتتاح منتجع وسبا “Nikki Beach” دبي كمدير تشغيل المنتجع.

ولد حنا القزّي في لبنان وترعرع في كندا، ولديه خبرة مُميّزة في قطاع عالم الضيافة، اكتسبها من خلال عمله في العديد من الفنادق ذات العلامات التجارية الفاخرة، مثل: فندق العنوان داون تاون، شانغريلا، رافلز، سانت ريجيس وفور سيزونز.

ومن خلال خبرته الواسعة في الأعمال والمتطلبات الخاصّة بما قبل افتتاح المشاريع لمجموعات الفنادق الرئيسية في دبي، يجلب حنا القزي معه إلى منتجع وسبا “Nikki Beach” على لؤلؤة جميرا الرائعة، أكثر من 12 عاماً من الخبرات المُتراكمة في الفنادق، التي تُركّز على توفير نمط الحياة الفاخرة.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال ألكسندر شنايدر، نائب رئيس فنادق ومنتجعات “Nikki Beach”: “بفضل قدراته المُتميّزة وشهاداته البارزة، وإيماناً منّا بشخصيته القيادية، فإن حنا القزّي يعتبر الشخص المناسب لتسلّم منصب المدير العام لمنتجع وسبا “Nikki Beach” دبي “.

وفي الوقت الذي ارتكزت فيه بدايات “Nikki Beach” على مفهوم نوادي الشاطئ الفاخرة في ميامي بيتش، فلوريدا، سانت تروبيه، فرنسا، إسبانيا، مونتي كارلو، موناكو وأكثر من ذلك، نجد أن محفظة فنادق ومنتجعات “Nikki Beac ” أصبحت تشمل أيضاً أربعة منتجعات: كوه ساموي في تايلاند، بورتو هيلي في اليونان، بودروم في تركيا، ودبي في الإمارات العربية المتحدة.

وتُخطّط فنادق ومنتجعات “Nikki Beach” لافتتاح أكثر من 20 منشأة إضافية في السنوات الخمس المقبلة.

ويستند نموذج أعمالها على تقديم تجارب الإقامة الفخمة جنباً إلى جنب مع تقديم أفخر المأكولات والمشروبات المُتميّزة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق