اخبار مميزةالأخبار

رئيس الوزراء يوجه بتدشين خدمة الانترنت المجاني في المرافق العامة والسياحية بالبحرين

المنامة “المسلة” …. تنفيذا لتوجيهات الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، عن تدشين مشروع توفير خدمة الانترنت المجاني (WiFi) في المرافق السياحية والعامة كالمتنزهات، والحدائق، ومضامير المشي، والسواحل، ضمن مختلف محافظات مملكة البحرين وذلك بالشراكة مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

خدمة للجميع

وستتوفر الخدمة للجميع دون إستثناء حيث سيتم توصيل عملاء بتلكو بالخدمة بشكل تلقائي من خلال هواتفهم النقالة فور دخولهم لأي منطقة تحت نطاق التغطية، بينما سيتوجب على الآخرين الدخول الى صفحة إلكترونية خاصة ليتمكنوا من استخدام الإنترنت المجاني بحسب بنا.

وبهذه المناسبة، ثمن الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) توجيهات رئيس الوزراء لتوفير خدمه الانترنت في الأماكن العامة والحدائق البلدية، مؤكداً ان التزام بتلكو بتوفير حلول المدينة الذكية سيساهم في الحفاظ على موقع البحرين الريادي في السوق العالمية، مشيرا الى أن هذه المبادرة تعيد تأكيد موائمة أهداف الشركة مع أهداف المملكة ورؤية البحرين المستقبلية 2030.

ومن جانبه، اشاد محمد بوبشيت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو بالتوجيهات الكريمة من رئيس الوزراء على توفير هذه الخدمات في الاسواق والحدائق والمنتزهات، موضحاً ان الشركة تعمل بصورة فورية على وضع توجيهات سموه موضع التنفيذ وذلك بالتعاون مع وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني والتي تعزز من مكانة مملكة البحرين كمركز إتصالات إقليمي رائد، مما يساهم في استقطاب مختلف الإستثمارات التجارية وجذب المزيد من السياح والزوار للمملكة.

ويجدر بالذكر أن العديد من مواقع التغطية أصبحت جاهزة للعمل، من ضمنها حلبة البحرين الدولية، مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى، بالإضافة الى مجمعات تجارية أخرى. بينما سيتم تدشين الخدمة المذكورة في كلٍ من منتزه الأمير خليفة، وممشى عالي، وممشى الاستقلال، ومنتزه عذاري، وممشى ساحل توبلي، وحديقة الأندلس، وحديقة السلمانية خلال العام الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق