اخبار مميزةالأخبار

فتح باب الترشح لجوائز التميز السياحي 2018 و”الفريدة” يدعو للمنافسة

 

فتحت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مؤخرًا، باب الترشح لجوائز التميز السياحي للعام الجاري، حيث يستمر التقديم على الجائزة حتى 15 فبراير المقبل.

ومن جانبه، دعا مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء خالد بن أحمد الفريدة، للمنافسة على “جوائز التميز السياحي 2018″، مشيرًا إلى أن جوائز التميز السياحي ترمي إلى تعزيز مفهوم التنافسية لتحفيز عملية التطوير والتحديث في القطاع السياحي، والارتقاء بالخدمات السياحية في مناطق المملكة كافة، وضمان تقديم خدمات سياحية متميزة، فضلًا عن تعزيز الوعي بثقافة التميز في الخدمات والمنتجات المقدمة للسياح، وتبادل أفضل الممارسات لضمان الاستثمار الأمثل في النشاطات السياحية.

وأوضح “الفريدة” أن جوائز التميز السياحي تمنح لأفضل الفنادق والوحدات السكنية المفروشة والمنتجعات والفعاليات والمهرجانات وشركات الطيران، كما تمنح للعاملين في صناعة السياحة (مدير فندق، مدير وكالة سفر، موظف استقبال، طاهي، مدير سوق تجاري، موظف خدمات غرف، مرشد سياحي، حرفي، منظم رحلات).

جدير بالذكر، أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أطلقت “جوائز التميز السياحي” في 2010م، ويتم تسليمها في حفل افتتاح “ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي” الذي تنظمه الهيئة سنويًا في العاصمة الرياض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق