اخبار مميزةالأخبارعروض الفنادق

12 % نمواً بأعمال “جنة للفنادق” خلال2017..وخطة لإدارة 33 منتجع بحلول2022

حققت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، نموا بنسبة 12% في أعمالها خلال 2017، بفضل الحركة السياحية النشطة التي شهدتها دولة الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن “جنة للفنادق والمنتجعات” تمكنت من تحقيق نمو ملحوظ في نسب الأشغال، إلى جانب زيادة عدد فنادقها وما تضمه من غرف وشقق وفلل فندقية ومرافق.

وأشار نعمة عماد درويش ، إلى أن الزيادة في أعداد السياح والزوار الذين توافدوا على فنادق المجموعة ومنتجعاتها من وجهات رئيسية مثل الصين وروسيا، وذلك عقب قرار السماح السماح لمواطني هذه الدول بدخول الامارات بدون تأشيرة مسبقة، أسم في زيادة الإيرادات ونسب الإشغال.

وأضاف درويش أن المجموعة سجلت اشغالات قياسية في فنادقها المتواجدة في كل من أبوظبي و دبي ورأس الخيمة، كما تمكنت من استقطاب العديد من الفعاليات والمؤتمرات و الحوافز.

وقال درويش إن المجموعة نجحت في خطط التوسع التي تقوم بها ضمن خطتها الاستراتيجية ، حيث قامت في العام الماضي بافتتاح فندق منتجع وفلل ميناء العرب في رأس الخيمة و فندق جنة بلايس سيتي سنتر وفندق “جنة – دبي كريك” بمنطقة الخور في دبي و فندق “جنة – رأس الخور” في الشارقة.

وأفاد درويش بأن عدد الغرفة الفندقية في محفظة الشركة قد ارتفع في العام الماضي ليصل إلى 1370 غرفة وشقة فندقية، متوقعا ارتفاع هذا العدد في العام الجاري، مع افتتاح منتجع فلل جنة بلايس في إمارة رأس الخيمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق