الأخبار

(غيتوى) تطلق إشعار الرسائل القصيرة لوكلاء السفر

السائح السعودي | اخبار | وسّعت غيتوى بوابة الحجوزات الفندقية على الإنترنت، من خدماتها، بإطلاقها نظام إشعار الرسائل القصيرة، الذي من شأنه أن يساعد وكلاء السفر في تجنب تكاليف إلغاء الحجوزات التي لا لزوم لها.

غيتوي

وأضحت خدمة إشعار الرسائل القصيرة متوفرة من الآن ، بحيث يمكن إدخال رقم الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني من أجل تلقي إخطارات في حال وجود تكاليف ملغاة قادمة لأي عملية حجز فندقية تتم من خلال غيتوي.
وسيحظى وكلاء السفر بميزة التحديد مسبقاً لعدد الأيام التي يرغب هم في تلقيها بالنسبة لإشعارات الرسائل القصيرة، فضلاً عن إمكانية الوصول ببساطة عن طريق الذهاب إلى “الأدمن” مع علامة موجودة على الشاشة الرئيسية لأداة البحث الخاصة بغيتوي.
ومن جانبه قال شاهجهان سيد، مدير المبيعات الإقليمي لغيتوي في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط: إن خدمة دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عبر الايميل، الهاتف المحمول والدردشة تعطينا ميزة نوعية واستثنائية من الخدمات الشاملة التي تزود بها غيتوي مستخدميها على نحوٍ دائم وثابت.
وأضاف قائلاً: حتى هذه اللحظة تلقينا ردود فعل إيجابية من وكلاء السفر من الشرق الأوسط الذين وقعوا عقودا للاستفادة من النظام الجديدة لغيتوي.
وتعد غيتوي بوابة الحجوزات الوحيدة على صعيد المنطقة المزودة لهذا النوع من إشعارات الرسائل القصيرة جنباً إلى جنب مع تغطية خدمات العملاء باستمرار ولها شركات مع 200 ألف فندق في العالم.

 

( 131 )

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق