اخبار مميزةالأخبارالسياحة البيئية

في رحابها تلتقي الرفاهية بالجمال، جزيرة ياس … رحلة تفوق الخيال

هي المكان الذي يجمع بين المغامرة والمرح، بين الرفاهية والاسترخاء. هي الأرض التي اتسعت لتضم أبرز معالم إمارة أبوظبي. هي الشواطئ الخلابة ومياه الخليج البرّاقة. هي جزيرة ياس، الاسم الفريد، والوجهة التي تتجاوز آفاق الخيال.

في هذه الجزيرة الغنية بوسائل الترفيه، لا بد لك أن تعيش تجربة الفورمولا 1 على حلبة ياس مارينا التي تشهد منافسات أبطال السباق الأكثر شعبية حول العالم. هنا لن تكون من المتفرجين فقط! فعلى هذه الحلبة يمكنك أيضاً أن تختبر قيادة أسرع سيارات العالم، أو تتحدى أصدقاءك على سيارات الكارتينغ!

المزيد من المغامرة والتشويق بانتظارك! أهلاً بك في عالم فيراري أبوظبي. بسرعة تصل الى 240 كلم في الساعة خلال 4.9 ثوانٍ، يمكنك تجربة سيارة تتجاوز سرعتها سيارات سباق الفورمولا 1، وتستمع بالتسوق وشراء هدايا مميزة من فيراري لأسرتك وأصدقائك.

ولأن للإمارات العربية المتحدة علاقة تاريخية مع البحر وما فيه من كنوز، تقدّم لك جزيرة ياس المنتزه المائي “ياس ووتروورلد”، الوحيد في العالم بطابع إماراتي، مع أكثر من 45 لعبة ومنزلقات مائية ومرافق ترفيهية مناسبة لجميع أفراد العائلة.

أما إذا أردت أن تستمتع برمال ذهبية وشمس ساطعة ومياه بلورية، فوجهتك المفضلة شاطئ ياس! ليس هذا فحسب، فإلى جانب السباحة يمكنك أن تنطلق في رحلة على قوارب الكاياك لتتعرف على أشجار المنغروف الطبيعية الاستوائية. هذا فضلاً عن بركة السباحة الأنيقة والشاليهات الخاصة، والعديد من المقاهي والمطاعم الراقية.

تجربة تسوق فريدة يقدّمها لك ياس مول حيث تجتمع أشهر الماركات العالمية في مكان واحد بمساحة تصل الى 2.3 مليون متر مربع، فيما تضم الجزيرة 160 مطعماً أنيقاً تقدم لك أشهى المأكولات من 25 مطبخاً من أنحاء مختلفة من العالم!

أما إذا كنت من هواة الغولف، سوف تجد في جزيرة ياس أحد أفضل عشرة ملاعب غولف جديدة في العالم. تصميم أنيق يتيح لك ممارسة لعبة الغولف الرائعة مع إطلالة خلابة على البحر.

بعد كل هذه التجارب الرائعة لا بد من استراحة تليق بحجم مغامراتك! فنادق تلبي كافة احتياجاتك، سواء كنت بمفردك أو مع العائلة! جزيرة ياس جمعت لك أسماء عالمية عريقة في عالم الفنادق، من بينها ياس فايسروي، الفندق الوحيد في العالم الذي يجتازه مضمار سباق الفورمولا 1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق