اخبار مميزةالأخبارعروض الفنادق

فندق فورسيزونز البحرين يحصل على ترخيص نقل الركاب البحري

أعلن فندق فورسيزونز البحرين الواقع بخليج البحرين عن حصوله على ترخيص نقل الركاب البحري، إذ تواصل شؤون الموانئ والملاحة بوزارة المواصلات والاتصالات إصدار تراخيص أرصفة نقل الركاب البحري، وذلك تماشيا مع توجيهات وزير المواصلات والاتصالات وسعيا لمواكبة اجراءات تنفيذ رؤية مملكة البحرين 2030.

وتأتي هذه الخطوة في إطار عمليات تنظيم الخدمات البحرية التي تقوم بها شئون الموانئ والملاحة البحرية على شركات النقل البحري بالمملكة واستنادا لقانون التراخيص التابع لها.

ووفقاً لهذا سوف يقوم فندق فورسيزونز البحرين بالتعاون مع شركة دلما مارين بتسيير رحلات إلى مجمع الأفنيوز ورحلات ترفيهية داخل خليج البحرين لمرتادي الفندق، على ان يتم تنظيم رحلات لعدة نقاط اخرى بعد ترخيصها من قبل شئون الموانئ والملاحة البحرية مستقبلاً، وبذلك يكون رصيف فندق الفورسيزون أول رصيف نقل ركاب يتم ترخيصه لفندق في مملكة البحرين.

وقد قام السيد حسان الماجد وكيل وزارة المواصلات والاتصالات بشئون الموانئ والملاحة البحرية بتسليم رخصة تشغيل رصيف لنقل الركاب لفندق الفور سيزون بعد انهاء جميع الاجراءات المتبعة من قبل شئون الموانئ والملاحة البحرية والتي تضمن سلامة تقديم الخدمات المذكورة على الأرواح والممتلكات.

والجدير بالذكر بأن شئون الموانئ والملاحة البحرية تقوم بإصدار مجموعة من التراخيص من ضمنها رخصة تشغيل الموانئ والأرصفة الخاصة ورخصة نقل الركاب البحري والتي يتم إصدارها بعد إجراء التدقيق الشامل من قبل المختصين بشئون الموانئ والملاحة البحرية على المنشأة المراد تشغيلها كميناء ثم رفع التقرير الذي يتضمن التوصيات تمهيدا لإصدار الترخيص في المرحلة النهائية بعد الحصول على الموافقات اللازمة.

وتصدر شئون الموانئ والملاحة البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات رخصة وكيل البواخر ورخصة وكيل الشحن ورخصة وكيل تموين السفن ورخصة وكيل الشحن والتفريغ بالإضافة إلى رخص أخرى تتعلق بالعمل في مجال الموانئ والملاحة البحرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق