اخبار مميزةالأخبارتقارير وإحصاءات

صور سياحية تترجم روعة وبراعة أعظم بحيرات إيطاليا

تجذب البحيرات الإيطالية السائحين. وفي هذا الإطار، “سيدتي. نت” يعرض صور خمس بحيرات في مدن إيطاليا:

1. بحيرة “غاردا”images-5

و”ميلانو”، تمتدُّ بحيرة “غاردا” على مساحة 143 ميلًا مربعًا، ما يجعلها البحيرة ذات المساحةً الأكبر في إيطاليا. وعند زيارة الموقع، لا يجب تفويت فرصة ركوب عربة التيليفيريك التي تقلُّ إلى أعلى جبل “بالدو”، لغرض الإطلالة على البحيرة. ويمكن للسائح أيضًا، المتعة بعلاجات الـ”سبا في “سيرميون” و”باردولينو” وتذوُّق طبق “كارن سالادا” أو لحم البقر المُملَّح في “ريفا ديل جاردا”.

2. بحيرة “كومو”

 

 

2_28هي تشتهر بالمناظر الطبيعيَّة وبالمنتجعات الفخمة. وللهروب من حشود السائحين، يُنصح بصعود الجبل عبر السكَّة الحديد المُعلَّقة، إلى “برونات” التي تعلو 500 متر فوق البحيرة، والاستمرار في الرحلة سيرًا على القدمين إلى “فارو فولتيانو”، المنارة النائية التي يمكن للزائر من خلالها رؤية سويسرا. في أسفل الجبل في “كومو”، يُمكن الجلوس لساعة (أو اثنتين)، وارتشاف كوب من الـ”كابوتشينو” في “كريمريا بولا”، الذي افتُتح في سنة 1893، ومن ثمَّ السير في نزهة على طول الواجهة البحريَّة الخلَّابة للبحيرة.

3._7

تحيط بها جبال “بينين” و”ليبونتين” و”لوغانو ألبس”، وهي ثاني أكبر بحيرة في إيطاليا والبحيرة الأكبر في جنوب سويسرا. وتنقسم البحيرة وشاطئها بين المناطق الإيطاليَّة في “بيدمونت” و”لومباردي”. وفي الكانتون السويسري “تيتشينو”، تقع بحيرة “ماغيور” في منتصف الطريق بين بحيرة “أورتا” وبحيرة “لوغانو”، وتمتدُّ إلى ما يقرب من 65 كيلومترًا بين “لوكارنو” و”أرونا”.
في الموقع، المناخ معتدل في الصيف والشتاء، ومناسب لإنتاج النباتات المتوسطيَّة، في العديد من الحدائق ذات النباتات النادرة والغريبة.

4_31

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق