اخبار مميزةالأخبارالعروض السياحية

من قلب المحيط الهادي إلى شواطئ دبي عنوان الرفاهية البولينيزية

في أروقة الفندق

يتألق فندق «سوفيتل النخلة، دبي»، عنوان الرفاهية الفرنسية الفاخرة والمعلم الحضاري البارز في المنطقة، بموقعه الرائع على طول المد العمراني العصري الذي يجسد طابع شاطئ جميرا الساحر، والذي يعد من أبرز المناطق الحاضنة لوجهات السياحة والأعمال في إمارة دبي. كما يتميز فندق «سوفيتل جميرا بيتش دبي» بإطلالته الشامخة على مفترق الطرق والممرات الحيوية في المدينة، كونه يقع بالقرب من «مرسى دبي» ومحطات «مترو أبراج بحيرات جميرا بيتش»، وهو ما يضع نزلاءه على بعد مسافة متساوية من جميع معالم المدينة العصرية والتجارية والترفيهية، فضلاً عن سرعة وسهولة الوصول إليها.

يحتضن فندق «سوفيتل النخلة، دبي»، صاحب النجوم الخمس المتجسدة في كل زاوية من زواياه، 438 غرفة وجناح، كل منها يعطينا ألف سبب لاختيار الفندق كجهة إقامة مفضلة، فجميع غرفه وأجنحته ملحقة بشرفات خاصة تطل على مياه المحيط المتلألئة، ومعالم المدينة النابضة بالحياة، علاوةً على كونها مجهزة بأحدث وسائل الراحة والإقامة الحديثة. أما بصمة الفندق المميزة فتبرز في تصاميمه الداخلية، التي تتداخل فيها لمسة الأناقة الفرنسية مع الثقافة الشرق أوسطية بتناغم رائع. في حين تبلغ تجربة النوم في الفندق قمة الراحة والاسترخاء من خلال مفهوم «ماي بيد»، الذي يقدم للنزيل سرير واسع ومريح يتميز بفراش سميك وأغطية ناعمة ومسترسلة، بالإضافة إلى قائمة من الوسائد الذي بإمكانه اختيار ما يناسبه ويريحه منها.

وفي حال أراد النزلاء اختبار براعم التذوق لديهم، فستذهلهم قائمة المأكولات والمشروبات الراقية التي تحضرها مطاعم وبارات فندق «سوفيتل النخلة دبي»، بدءً من مطعم «أ.او.سي الفرنسي» الساحر الذي يقدم أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ الفرنسي المعاصر، ومروراً بصالة وبار «بلانتيشان» الذي تعكس جنباته بوضوح روعة التصاميم الفرنسية القديمة، وتتجلى عراقته بقائمة مشروباته ومقبلاته الشهية، أما أجواء الاسترخاء المطلق فتكتمل بمشروب الكوكتيل المحضر حسب طلب الضيوف، أو تناول شاي العصر وتدخين سيجار فاخر من على شرفة الصالة ذات الإطلالة الساحرة. وتستمر رحلتنا لتقف عند العلامة المميزة للمطبخ الراقي في الفندق، مطعم «روكوكو» الإيطالي الشهير، الذي تجسد مأكولاته روح المطبخ الإيطالي بلمسة معاصرة، وتحمل لنا رياح الشمال أطايب الطعام الأيرلندي من خلال مطعم «ذا هاب»، ضمن أجواء تقليدية أصيلة تنبض بالحياة، وينتهي بنا المطاف بصالة «إنفيني بول» في الهواء الطلق حول المسبح، والتي تعد من أروع المواقع المناسبة لمتابعة مشهد غروب الشمس الساحر على صفحة مياه الخليج، حيث بإمكانكم تناول المازه العربية وشرب مختلف أنواع مشروبات الكوكتيل وتدخين الشيشة مع أصدقائكم.

أما رجال الأعمال فهم على موعد مع 5 قاعات اجتماعات عصرية مجهزة بالكامل لتلبية جميع متطلباتهم، والتي تستوعب ما بين 12 حتى 400 شخص، بالإضافة لوجود فريق عمل متخصص في تنظيم اجتماعات الشركات وموائد الأعمال والاحتفالات الخاصة.

وبالإضافة إلى ما سبق، تشغل مرافق الرعاية بصحة النزلاء والعناية بجمالهم حيزاً كبيراً من خدمات الفندق المتنوعة، ومنها النادي الصحي «سو فيت» الذي يقدم جلسات علاجية مريحة وصالة رياضية وغرف ساونا وبخار حديثة. في حين يوفر صالون «كاريتا» للعناية بالجمال وتصفيف الشعر أفخر المنتجات الحيوية والمنعشة التي تشحن الأجسام بطاقة متجددة، فضلاً عن إمكانية الحصول على مظهر عصري ورائع وأنيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق