اخبار مميزةالأخبار

خالد الفيصل .. يدشن مشروع تطوير الكورنيش الشمالي بجدة بواجهتيه الرابعة والخامسة

افتتح مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل اليوم الاربعاء مشروع تطوير الكورنيش الشمالي بجدة بواجهتيه الرابعة والخامسة (Jeddah Waterfront).  بحضور محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، ونائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن بندر.
وقال الامير خالد الفيصل في تصريح صحافي عقب المناسبة”نبارك للوطن هذا المشروع كما أتقدم بالشكر لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين على هذا المشروع وغيره من المشاريع الكبرى التي ستنفذ وتفتح في مدينة جدة مثل مشروع القطار والواجهة البحريةوالمطار الذي سيفتتح قريبا”.

وأضاف سموه “إن مثل هذه المشاريع الكبرى عادة لا تتوفر في وقت ومكان واحد، ولكنها توفرت وتزامنت في مدينة جدة، وبهذه المناسبة أقول ألف مبروك للإنسان السعودي في هذا الوطن الرائع وقائده المميز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الطموح”.
وخص أمير منطقة مكة المكرمة بالتهنئة الامير مشعل بن ماجد وأمين جدة الدكتور هاني أبو رأس على الجهد والإبداع اللذان تمثلا في المشروع، مقدما الشكر لوزير الشؤون البلدية والقروية على ما يوليه من إهتمام بالمنطقة ومشاريعها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق