اخبار مميزةالأخبارعروض الفنادق

تعرف علي… أرقى وأفخم 10 غرف فندقية في العالم..

تتنافس فنادق الخمسة نجوم في العالم على تقديم أرقى وأفخم الخدمات لنزلائها، فيما تنشغل العديد من المواقع الالكترونية المتخصصة بحجوزات السفر والفنادق والعطلات في تقييم الخدمات الفندقية واستفتاء النزلاء بشأنها بحثاً عن الأماكن الأفضل والأفخم للباحثين عن الترفيه والراحة والعطلات الفارهة.

وتمكن موقع “بزنس إنسايدر” المتخصص بالأخبار الاقتصادية من وضع قائمة تضم الغرف الفندقية العشرة الأفضل والأفخم والأكثر تميزاً على مستوى العالم، في محاولة لتسليط الضوء على الخدمات الاستثنائية التي يتم تقديمها في هذه الفنادق والتي تجلب أعداداً أكبر من الزبائن.

وبحسب القائمة، فان الغرف الفندقية الأفخم والأفخر في العالم هي كالتالي:

أولاً: الجناح الملكي في فندق “بريزيدنت ويلسون” في مدينة جنيف السويسرية. وهذه هي الغرفة الفندقية الأغلى أيضاً في العالم حيث أن إيجار هذا الجناح يبدأ من 80 ألف دولار أميركي لليلة الواحدة، ما يعني أن إيجار الليلة الواحدة في هذا الجناح الفخم والفاخر يزيد عن متوسط الدخل السنوي للمواطن في الولايات المتحدة.

ثانياً: “الشقة الكبيرة” في فندق “ذا مارك” في مدينة نيويورك الأميركية. وهذه الشقة هي الغرفة أو الجناح الأفضل في هذا الفندق الفاره أصلاً، حيث تبلغ مساحة هذه الشقة 2500 قدم مربع على أنها تتضمن إطلالة خلابة على الخارج، أما هذه الشقة الفندقية فيبدأ إيجارها من 75 ألف دولار في الليلة الواحدة.

ثالثاً: جناح “تاي وارنر” في فندق “فور سيزنز” بمدينة نيويورك الأميركية. وهذه الغرفة الفندقية الفارهة يبدأ إيجارها من 50 ألف دولار في الليلة الواحدة.

رابعاً: الشقة الفندقية في “جراند حياة” بمدينة كان الفرنسية. وهذه الغرفة الفندقية الفارهة يبدأ إيجارها في الليلة الواحدة خلال فعاليات “مهرجان كان السينمائي” من 41 ألف دولار.

خامساً: “هيلتوب ستيت” في جزيرة “فيجي”. وهو عبارة عن منتجع من أفخم وأنظف وأرقى المنتجعات في العالم، ويبدأ سعر الاقامة في الغرفة من 45 ألف دولار أميركي في الليلة الواحدة.

سادساً: جناح “مهراجا بافيليون” في فندق “راج بالاس” بالهند. وهذا الجناح الملوكي يُشكل تجربة لا تتكرر في العالم، لكن تكلفة الاقامة فيه تبدأ من 65 الف دولار بالليلة الواحدة.

سابعاً: جناح “سكاي فيلا” في منتجع “بالمز كازينو” في مدينة لاس فيغاس الأميركية. أما تكلفة الاقامة في هذا الجناح فتكون خلال عطلات نهاية الأسبوع ابتداءاً من 35 الف دولار أميركي.

ثامناً: جناح يحمل اسم (The Apartment) في فندق “كونوت” في العاصمة البريطانية لندن. وهو أحد أفخم الأجنحة الفندقية بالعالم، لكن تكلفة الاقامة فيه تبدأ من 24 ألف دولار في الليلة الواحدة.

تاسعاً: الجناح الفاخر في فندق “كالا دي فولب” بمدينة سردينيا الايطالية. وهذا الجناح المكون من ثلاثة غرف نوم يقع في الطابق الأخير من الفندق وتكلفة الاقامة فيه تبدأ من 41 ألف و177 دولارا لليلة الواحدة.

عاشراً: “الفيلا الملكية” في منتجع (Grand Resort Lagonissi) بالعاصمة اليونانية أثينا. وتكلفة الاقامة في هذه الفيلا لا تقل عن 50 ألف دولار في الليلة الواحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق