الأخبار

مجموعة جنة توقع عقداً لادارة اول فندق للسياحة الحلال في سيريلانكا

اعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن توقيع عقد لإدارة اول فندق للسياحة الحلال في كولومبو عاصمة سيريلانكا .

وقال السيد نعمه عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة ” نعتزم تدشين مفهوم جديد للسياحة الحلال بنمط ترفيهي يخدم كافة افراد العائلة ” .
وأوضح في تصريح بمناسبة مشاركة مجموعة جنة في معرض سوق السفر العالمي 2017 في لندن “ان حضور جنة في السوق السيرلانكي للمرة الأولى يؤكد حرصها على مواصلة النمو في دولة الامارات العربية المتحدة وخارجها ” .
وأشار الى ان مجموعة فنادق و منتجعات جنة حققت نتائج قوية في النصف الأول من هذا العام وتعتزم مواصلة النمو والتوسع لمواكبة الطلب الكبير على القطاع الفندقي في الدولة .
واضاف ” سوف يكون هذا العام مليئا بالاعمال الجديدة لمجموعتنا اضافة الى المشروعات التي بدأنا في انشائها مثل فندق ” جنة كريك دبي ” المطل على “خور دبي ” الساحر  .

واوضح ان هذا المشروع العملاق يجئ في اطار حرص مجموعة جنة للتوسع في دبي ومختلف مدن الامارات لمواكبة النمو السياحي الكبير الذي تشهده الدولة .

وذكر ان فندق ” جنة كريك دبي ” المقرر افتتاحه في عام 2018 سوف يشكل اضافة نوعية للسياحة الفاخرة في دبي وهو من فئة الخمس نجوم وسيتم تشييده وفقا لاعلى المعايير الفندقية في العالم .

وقال درويش ان منتجع و فلل “جنة رأس الخيمة”  وقع مؤخراً شراكة حصرية مع شركة “كاي انفست” للاستثمار في رأس الخيمة التي ستتولى تدبير خطط توسعة ممتلكات المنتجع.
واعرب عن سعادته لتوقيع هذه الشراكة مع شركة “كي انفست” الاستثمارية المعروفة بخبرتها الواسعة في مجال الاستثمار و التصميم  و التشغيل و التكنولوجيا. ونهدف من خلال هذه الشراكة لتوسيع آفاقنا و جذب المواهب و المشاركة في مجالات جديدة و مختلفة لتعزيز شراكاتنا الحالية و القيام بعلاقات جديدة لتطوير علامتنا التجارية.
وقال انه سيتم إعادة افتتاح هذا المنتجع الفاخر لتصبح فلل “ممتلكات المارينا الفاخرة” الفندقية التي تضم 24 فيلا مفروشة بالكامل بتصاميم استثنائية. وتوفر هذه الفلل أجواء مريحة و مثالية للضيوف و النزلاء حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي في امارة رأس الخيمة بالقرب من الشاطئ و المراكز التجارية و المعالم السياحية المشهورة في منطقة الحمراء. 
ويعتبر هذا المنتجع الأول و الفريد من نوعه في المنطقة حيث يقدم تجربة استثنائية للضيوف و النزلاء حيث يتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق بلمسة معاصرة و يوفر مطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى شرفات ذات إطلالة ساحرة و حوض سباحة خاص مثالي لراحة النزلاء.  ومضى نعمة عماد درويش قائلا ” لقد نجحت المجموعة  في مطلع فبراير 2017 في افتتاح منتجع و فلل “ميناء العرب” في رأس الخيمة و تتطلع إلى افتتاح مشاريع فندقية جديدة هذا العام في عدد من مدن دولة الامارات  .
و أضاف قائلا: “يتطلع فريق عمل المجموعة إلى المرحلة المقبلة و التي ستميز علامة جنة التجارية حيث ستشهد المجموعة توسعا كبيرا في الأعوام القادمة نظرا لنمو سوق السياحة والسفر و لنجاحها في جذب اعداد كبيرة  من الضيوف و النزلاء من جميع أنحاء العالم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق