الأخبار

أفتتحت مكاتب جديدة لها في القاهرة ولندن شركة نيرفانا للسياحة والسفر تستعد لافتتاح مكاتب جديدة في دول خليجية وامريكا و أستراليا

ابوظبي , في 7 نوفمبر 2017 : تستعد شركة نيرفانا للسياحة والسفر لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية والولايات المتحدة الأميركية وأستراليا لتقديم ارقى الخدمات في الأسواق العالمية , وذلك بعد ان إفتتحت احدث مكاتب لها في كل من القاهرة ولندن مؤخراً .
وقال السيد علاء العلي الرئيس التنفيذي للشركة ” ان هذا التوسع يجئ في ظل النجاحات التي حققتها نيرفانا والتي مكنتها من احداث نقلة نوعية في عالم السياحة والسفر على مستوي دولة الامارات ومنطقة الخليج العربية و التأثير في الأسواق الأوروبية و العالمية “.
وأكد في تصريح بمناسبة انطلاق معرض السفر العالمي في لندن ” ان الشركة تشهد تزايداً في حركة الحجوزات بشكل أعلى من معدلاتها في السنوات السابقة، مشيرا الى ان الارتفاع الكبير بعدد السياح ونسبة الحجوزات أدى إلى توسع الشركة خارج دولة الإمارات، حيث تم افتتاح مكاتب جديدة للشركة في كلّ من الصين واسبانيا والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والمملكة المتحدة , وقال ان الشركة تستعد لافتتاح مكاتب لها في عدد من الدول الخليجية والولايات المتحدة وأستراليا .
وقال العلي ” ان الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب الشركة في مدن دولة الامارات وعدد من الدول الخليجية والعالم ساهم في توسيع خطط عملنا بنجاح “.
وحصلت شركة نيرفانا للسياحة والسفر على جوائز مرموقة من جوائز السفر العالمية 2017وهي جائزة أفضل منظم رحلات في الشرق الأوسط , وجائزة وكالة سفر الاعمال الرائدة في دولة الامارات لعام 2017 كما حصلت على جائزة افضل شركة رائدة في إدارة الوجهات السياحية في دولة الامارات وجائزة وكالة السفر الاقتصادية الرائدة في أبوظبي لعام 2017 وحصلت على جائزة افضل منظم رحلات في دولة الامارات لعام 2017 . ونالت مؤخرا جائزة أفضل منظم للرحلات الفاخرة عالمياً وذلك خلال حفل أقيم في “منتجعات ذا صن سيام إيروفوشى لوكشري ريزورت مالديف‎” في جزر المالديف في الثاني من ديسمبر الماضي، لتكون أول شركة وطنية تنال على هذه الجائزة المرموقة .
وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (و مواكبة التطور التكنولوجي) الشيء الذي كان له الأثر البارز في النمو المتسارع على مر السنوات العشر الماضية، متزامناً مع التطبيق الاحترافي للشركة ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق عن 300 موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء كل ذلك وأكثر مكّن الشركة من أن تتبوأ مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات السفر والسياحة من مرتبة الدرجة الاولى .
-انتهى-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق