اخبار مميزةالأخبارعروض الطيران

50 ألف ريال تحلق بك داخل أفخم “جناح ملكي” طائر

خالد خليل
الرياض
1 1 4,141
كشفت الخطوط الجوية السنغافورية النقاب عن “الجناح الملكي” في مقصورتها الجديدة لطائراتA380، التي تكلف مئات الملايين من الدولارات.

وتفصيلاً فقد دفعت الشركة مبلغ 850 مليون دولار لتصميم المقصورة الفاخرة، حيث يوجد فيها سرير مزدوج ضمن الأجنحة الخاصة تكلف 9500 جنيه إسترليني بما قيمته 50 ألف ريال سعودي.

وتصف الخطوط السنغافورية الأجنحة الستة الموجودة في المقصورة الأمامية من الطابق العلوي للطائرة، بأنها “أجنحة ملكية مميزة بالأثاث الفخم”.

وجُهز كل جناح بسرير منفصل مع كرسي قابل للتعديل مصنوع من الجلد الفخم، ما يتيح للركاب إمكانية الجلوس بشكل مريح وتحويله إلى سرير حسب الرغبة، باستخدام لوحة التحكم الإلكترونية الجانبية.

ويحتوي كل جناح أيضًا على شاشة قياس 32 بوصة كاملة الدقة، يمكن تحريكها بحسب زاوية الجلوس، بالإضافة إلى خزانة شخصية.

تم عرض منتجات المقصورة الجديدة لأول مرة عبر وسائل الإعلام في سنغافورة وستدخل الخدمة الشهر المقبل على أول 5 طائرات جديدة من طراز A380 كما ستجرى أعمال التحديث على 14 طائرة حالية، لضمان إتاحة الخدمة عبر أسطول طائرات A380 بأكمله.

يذكر أن الخطوط السنغافورية فازت كأفضل شركة طيران في آسيا ضمن جوائز الطيران “سكاي تراكس” لعام 2017، أن الأجنحة الفخمة صُممت من قبل أفضل الشركات البريطانية وصنعتها الشركة البريطانية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق