اخبار مميزةالأخبارسياحة سعوديةعروض الفنادق

“ريزيدور” تُعلن تعيين مدير فندق جديد في “راديسون بلو” الرياض

أعلنت مجموعة فنادق “ريزيدور”، واحدة من أسرع شركات الفنادق نموا في العالم، تعيين أيمن سلّام بمنصب مدير فندق “راديسون بلو”، الرياض.

 

انضم سلّام إلى فندق “راديسون بلو” الرياض بعد خبرة طويلة في إدارة المبيعاتوالتسويق والعمليات الفندقية في العديد من الفنادق المعروفة على مدى 25عاما وكما يتميّز سلّام بخبرته الغنية في بيئات متعددة الثقافات لتشمل صناعة الضيافة في المملكة العربية السعودية والكويت وجمهورية مصر العربية، حيث أدار فِرق عمل كبيرة من خلفيات متعددة. بالإضافة إلى خبرته في مجال الضيافة، يعتزم سلاّم خوض التحدي من خلال جلب المزيد من الخبرات الحيوية لتجربته مع فندق “راديسون بلو” الرياض، مؤكداً على أهمية مواكبة التطورات في قطاع الضيافة المحلي وأهمية اقتناص الفرص الواعدة فيه.

 

وبهذه المناسبة قال سلاّم: “تُعتبر الرياض وجهة جاذبة لمسافري الأعمال والترفيه، ويهدف فندق “راديسون بلو” الرياض إلى تقديم تجربة شخصية وجذابة للضيوف جنبا إلى جنب مع الطابع المميز للثقافة المحلية”. 

 

يقع فندق “راديسون بلو”، الرياض بالقرب من وسط المدينة، مما يسهل على المسافرين الوصول إلى الوزارات الرئيسية والمناطق الصناعية والشركات العالمية. كما يتمتع الفندق بموقع مثالي يمكّن ضيوفه من استكشاف المدينة والمناطق الحيوية المحيطة، وذلك بفضل موقعه الرئيسي بالقرب من الأماكن الثقافية والتجارية المتطورة في الرياض. 

 

وأضاف سلاّم: “يشرفني ويسرني أن اخوض هذا التحدي الجديد كمدير فندق “راديسون بلو” الرياض، حيث كان لمجموعة فنادق “ريزيدور” حضور قوي في المملكة العربية السعودية منذ عدة سنوات. وأضاف سلاّم: “أتطلع إلى قيادة فريق العمل لخلق تجارب لا تنسى للضيوف واكتشاف روح  “نعم أستطيع” التي تتميز بها العلامة التجارية “راديسون بلو”.

 

يشتهر  فندق “راديسون بلو” الرياض بسمعته الراقية باعتباره فندق  يستهدف فئتي مسافري الأعمال والترفيه وهو جزء من مجموعة فنادق ريزيدور التي تشغل حاليا أكثر من 1440 فندقا في جميع أنحاء العالم، منها اكثرمن 200 فندقا في المملكة العربية السعودية فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق