اخبار مميزةالأخبارتقارير وإحصاءات

فاعليات مؤتمر “ريادة الأعمال فى صناعة السياحة والضيافة والتراث” بالأسكندرية

بدأت أمس فاعليات المؤتمر الدولى “ريادة الأعمال فى صناعة السياحة والضيافة والتراث فى مصر – رؤية مستقبلية للتنمية المستدامة”، لليوم الثانى على التوالى ، والذى تنظمه جامعة فاروس  ، حيث يقام المؤتمر لمدة 4 أيام من 24 – 27 أكتوبر فى الاسكندرية .

 و قامت الدكتورة امانى رفعت عميد كلية السياحة والفنادق بالجامعة ورئيس المؤتمر، بإعلان بدء الفاعليات، بحضور الدكتور محمود محى الدين رئيس الجامعة ، محمد رجب رئيس مجلس الأمناء بالجامعة ، وعلاء رجب نائب المجلس، وعمداء ووكلاء كليات السياحة والفنادق بالعديد من الجامعات المصرية.
 يشارك بالمؤتمر ممثلى أكثر من 28 دولة من مختلف بلدان العالم ، كما سيشارك ممثلين من منظمة السياحة العالمية ومنظمة السياحة العربية ومركز الأعلام السياحى العربى ، وغيرهم من الهيئات الدولية والاقليمية المتخصصة ، فضلاً عن العديد من الهيئات المحلية السياحية والغرف التجارية والغرف السياحية ، وشركات ووكالات السياحة والسفر وسلاسل الفنادق العالمية، والعديد من علماء وخبراء السياحة والأكادميين وصناع القرار.
 وسيكون اهم الموضوعات التى ستتم مناقشتها خلال المؤتمر ، موضوع إعادة وضع الأسكندرية كمقصد سياحى دولى يتناسب مع مقوماته السياحية، ومناقشة أفضل الممارسات والتجارب الناجحة للتنمية السياحية ،  وتبنى توجه ريادة الأعمال للتعامل مع معطيات الوضع السياحى الراهن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق