اخبار مميزةالأخبارالشرق الاوسطتقارير وإحصاءاتسياحة سعوديةعلاقات عامة

«ريادة الأعمال فى صناعة السياحة» يبحث وضع الإسكندرية كمقصد عالمي بجامعة فاروس

تنظم كلية السياحة وإدارة الفنادق بجامعة “فاروس” المؤتمر الدولي “ريادة الأعمال فى صناعة السياحة والضيافة والتراث فى مصر – رؤية مستقبلية للتنمية المستدامة”، وذلك الثلاثاء القادم 24 أكتوبر، ويستمر على مدار 4 أيام.

يأتي ذلك بحضور الدكتور يحيى راشد وزير السياحة، والدكتور خالد العناني وزير الآثار، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وصرح الدكتور محمود محيي الدين رئيس الجامعة، أن ممثلي أكثر من 28 دولة من مختلف بلدان العالم سيشاركون فى المؤتمر، مؤكدًا أن هناك مشاركة من ممثلي منظمة السياحة العالمية، ومنظمة السياحة العربية، ومركز الإعلام السياحي العربي، وغيرهم من الهيئات الدولية والإقليمية المتخصصة، فضلًا عن العديد من الهيئات المحلية السياحية والغرف التجارية، والغرف السياحية وشركات ووكالات السياحة والسفر، وسلاسل الفنادق العالمية والعديد من علماء وخبراء السياحة والأكادميين وصناع القرار.

من جانبها أوضحت الدكتورة أماني رفعت عميد الكلية، أن الموضوعات التي سيتناولها المؤتمر بجلساته العلمية والنقاشية تتمحور حول موضوعات إعادة وضع الإسكندرية كمقصد سياحي دولي يتناسب مع مقوماتها السياحية، ومناقشة أفضل الممارسات والتجارب الناجحة للتنمية السياحية، وتبني توجه ريادة الأعمال للتعامل مع معطيات الوضع السياحي الراهن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق