اخبار مميزةالأخبارتقارير وإحصاءاتسفر وتقنيةسياحة أسياسياحة سعوديةعروض الطيرانعلاقات عامة

أماديوس السعودية تجدد شراكتها طويلة الأمد مع فلاي إن (FLYIN.COM )

جددت أماديوس، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لقطاع السياحة والسفر، اتفاقية الشراكة التي تربطها مع فلاي إن (flyin.com  )، الشركة الرائدة في تقديم خدمات السفر والسياحة عبر الانترنت في منطقة الشرق الأوسط.

وبموجب هذا التجديد، ستستمر أماديوس بتقديم حلولها وخدماتها التكنولوجية المتقدمة في مجال حجوزات السفر عبر الإنترنت لفلاي إن(flyin.com  )، والتي ساهمت في إثراء أعمالها من خلال توفير حلول تكنولوجية متقدمة ومتكاملة، بالإضافة إلى تطوير قدرات ” فلاي إن” من خلال التدريب المستمر، وتطوير المنتجات وأنظمة الحجوزات الإلكترونية لعملائها بمنطقة الشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، قال الأستاذ فيصل الحميضي، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي إن (flyin.com  ): ” بحمد الله وتوفيقه، تتصدر ” فلاي إن” صناعة السفر عبر الإنترنت من خلال توفير خيارات متعددة للمسافرين في خدمات السفر، ويأتي استمرار تعاوننا مع أماديوس من منطلق التزامنا وحرصنا على التطوير المستمر لخدماتنا، من خلال استخدام أفضل وأحدث التقنيات المتطورة في هذا المجال”.

من جهته، قال الأستاذ أنطوان مدور، نائب رئيس شركة أماديوس الشرق الأوسط: ” نحن سعداء بتمديد شراكتنا مع فلاي إن (flyin.com  )، وأنا واثق بأن الحلول التكنولوجية المتقدمة التي توفرها أماديوس، ستساهم بشكل فعال في تعزيز الميزة التنافسية لـ “ فلاي إن”، ودعمها بتقديم خدمة مميزة ذات جودة عالية لعملائها”.

كما علق المهندس نشأت بخاري، المدير العام لشركة أماديوس السعودية: ” يسعد أماديوس بصفتها المزود الرائد لحلول التكنولوجيا المتقدمة لقطاع السفر العالمي، أن تكون شريكاً رئيسياً واستراتيجياً مساهماً في نمو فلاي إن (flyin.com  ) في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط”. وأضاف: ” لقد كان للتحولات التكنولوجية الجديدة دور كبير في إيجاد فرص كبيرة لمنصات وكالات السفر عبر الإنترنت، أما في أماديوس، فنحن نعمل دائماً على تطوير وتقديم أفضل الحلول التكنولوجية لنساهم في إعادة تشكيل صناعة السفر في المنطقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق