اخبار مميزةالأخبار

على عمق 28 متراً.. هكذا احتفل “الحوت الأزرق” بيوم الوطن في قاع البحر

شارك فريق الحوت الأزرق في اليوم الوطني أول أمس؛ وذلك بإنزال أكبر علَم على مستوى الشرق الأوسط بمساحة 112 متراً بعمق 28 متراً في البحر؛ وذلك تعبيراً منه عن الفرحة العارمة باليوم الوطني الذي تتجلى فيه مشاعر الحب والولاء للقيادة.

وأشرف على التخطيط والتنفيذ كل من: الكابتن عبده الديب، والكابتن سراج أبو حسين، والكابتن جلال اليافعي، والكابتن عاطف مغربي، بحضور عدد 50 غواصاً، وتم الاحتفال بهذا الإنجاز بحضور 73 شخصاً من أعضاء الفريق حباً واحتفاءً بالوطن.

59c8a889547f3

وقال قائد فريق الحوت الأزرق حسن الظافري: “هذه مشاركة بسيطة ضِمن فعاليات اليوم الوطني التي تقام في أرجاء الوطن، نستذكر فيها بطولات وملاحم الملك المؤسس طيب الله ثراه وأبناءه من بعده وتضحيات أجدادنا رحمهم الله جميعاً، وهذا أقل ما يقدمه كل شخص تجاه وطنه الذي حق علينا الدفاع عنه والذود عن مقدساته وترابه”.

وأضاف: “رأى الإخوة الغواصون من الفريق من جميع أنحاء المملكة، الاحتفال بطريقتهم الخاصة وبحبهم لهوايتهم، ووجدنا فكرة إنزال العلم في قاع البحر؛ حيث كانت الفكرة محل إعجاب الكثيرين، ولله الحمد وجدنا تفاعلاً غير مسبوق، ومشاعر وطنية صادقة من الأعضاء”.

واختتم حديثه قائلاً: “الفريق -ولله الحمد- يشارك في كل المحافل الدينية والوطنية، ويضع له بصمة بارزة ضِمن كوكبة المشاركين من الجهات الحكومية والأهلية، ويدرك الفريق حسه الوطني وانتمائه الواضح لتراب هذا الوطن؛ فحمى الله البلاد والعباد من كل سوء وسدد ووفق حكومتنا الرشيدة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق