الأخبار

كاثي باسيفيك تمنح %50 خصماً لوجهات سفر محددة

السائح السعودي | اخبار | احتفت شركة «كاثي باسيفيك» للطيران بمرور عام على انطلاق عملياتها في الدوحة بحضور ممثلين عن الخطوط الجوية القطرية ومجموعة عبر الشرق لمشاركتها هذه المناسبة الهامة.

كاثي باسيفيك تمنح %50 خصماً لوجهات سفر محددة
وقد بدأت الناقلة عملياتها في قطر من خلال تشغيلها لطائرة من طراز «إيرباص» A330-300، على خط الدوحة- هونج كونج، تتوفّر على متنها ثلاث درجات للسفر هي: رجال الأعمال «الحائزة على جائزة»، والسياحية المميزة، والسياحية للرحلات الطويلة والتي حازت جميعها على استحسان العملاء في سوق السفر القطرية، وذلك بعد أن وقعت الشركة اتفاقية مع الخطوط الجوية القطرية، شريكتها في تحالف «ون وورلد»، تتيح المزيد من الفرص أمام مسافري الناقلتين لاكتساب الأميال والنقاط والاستفادة منها وغيرها من المزايا التي تقدم من قبل الشركتين.
وبمناسبة احتفالها بعيدها الأول في قطر طرحت الشركة عرضا خاصا عبارة عن خصم %50 لمسافري درجة رجال الأعمال لمجموعة مختارة من الوجهات من بينها الصين، وأستراليا، ونيوزيلندا، وتايلاند، وسنغافورة، وأميركا الشمالية، وماليزيا، على أن يكون الحجز خلال الفترة ما بين 5 إلى 30 أبريل، وأن يكون السفر خلال الفترة من 10 أبريل إلى 31 أكتوبر 2015.
وبهذه المناسبة، قال السيد «نيك بروكس» مدير طيران «كاثي باسيفيك» في قطر: «منذ عام مضى قامت «كاثي باسيفيك» باتخاذ قرارها بالتوسع في المنطقة ولم تجد أفضل من دولة قطر التي تتمتع بنمو اقتصادي يعد الأعلى في العالم لتبدأ بها، وها نحن اليوم نحتفل بمرور أول عام لبدء عملياتنا في قطر».
الجدير بالذكر أن الهدف من خلال إطلاق حملة «رحلات لحياة أروع» هو توفير أفضل درجات الراحة للمسافرين، ولتحقيق هذا الهدف قامت الشركة بالاستثمار لتقديم منتجات وخدمات شخصية جديدة للركاب، وتبني معايير جديدة للتصميم، بالإضافة إلى بذل جهود حثيثة من أجل أن تصبح الشركة مزودا كاملا لخدمات السفر. تؤكد الحملة أيضا على أن التمتع بسفر مريح هو أمر هام ويؤثر على جودة الحياة بصفة عامة؛ حيث إن التمتع بتجربة سفر ممتعة تفتح الآفاق لبناء علاقات قوية بين الناس.

(32)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق